البوابة 24

البوابة 24

لحظة مرعبة.. شاهد ما فعله رجل تفاجأ بوجود دب ضخم في منزله

دب
دب

في واقعة مخيفة، واجه رجل دبًا أسود ضخمًا في منزله بولاية مونتانا الأمريكية، مما جعل هذا الرجل يطلق النار مباشرة على الدب، تسبب في قتله.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن الأمريكي "توماس بولكوم"، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يعمل رسامًا تجاريًّا ويهوى الصيد؛ اضطر إلى إطلاق النار على حيوان بري، بعد أن اقتحم منزله في منطقة "لوثر" الريفية، بولاية مونتانا، فجر الخميس الماضي.

تفاصيل الواقعة

1.JPG
 

بدأ الحادث عندما استيقظ "بولكوم" وزوجته في حوالي الساعة الثالثة فجرًا، على صوت نباح كلبهم الغاضب، وفورًا أمسك بندقيته وأطلق النار على الدب فقتله، قبل أن ينتقل إلى غرفة أخرى في المنزل.

اكتشف الزوجان لاحقًا أن الدب دخل إلى منزلهما من خلال النافذة.

ومن جهتها قالت الزوجة "سيلي": "عندما اكتشفنا وجود الدب، أسرعت بالإمساك بالكلب، وقمت بطرده بعيدًا عن الدب؛ بينما تولى "بولكوم" التعامل مع الدب".

قام الزوجان، بمساعدة شقيق "بولكوم"، بسحب الدب خارج المنزل واستدعاء الشرطة.

رائحة كريهة وفوضى كبيرة

3.jpg
 

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام المحلية، قالت "سيلي": "أردنا فقط إبعاد الدب من منزلنا، وطرده للخارج، لقد كانت رائحته كريهة وتسبب فوضى كبيرة في المنزل".

وفي السياق ذاته، كشف قائد شرطة منطقة "لوثر": إن الدب عمره عشر سنوات تقريبًا، ويبلغ حجمه نحو 140 كيلوجرامًا.

دفاع عن النفس

4.jpg
 

كما أشارت المتحدثة باسم هيئة "مونتانا" للأسماك والحياة البرية والمتنزهات، "كريسي ويب"، إن إطلاق النار كان مبررًا للدفاع عن النفس.

واستطردت "كريسي": في الأسابيع الماضية، تجول أحد الدببة في المنطقة بحثًا عن الطعام في صناديق القمامة، ويبدو أن الدب قد اعتاد على ربط البشر بوجود الطعام؛ الأمر الذي خلق حالة خطيرة للسكان المحليين والحيوان.

وتابعت "كريسي": "أن تكتشف وجود دب في منزلك، أمر غير طبيعي".

صحيفة سبق