البوابة 24

البوابة 24

فضل شاكر يطلق أغنية "قال حب قال" (فيديو)

غلاف البوم فضل شاكر
غلاف البوم فضل شاكر

تألق الفنان اللبناني فضل شاكر في أغنيته الجديدة "قال حب قال"، وهي الجزء الثاني من أغنيته الشهيرة "أبقى قابلني". تعتبر هذه الأغنية إضافة مميزة إلى مسيرته الفنية، حيث سبق وأن حقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنيته السابقة "بغيب بمزاجي" التي تصدرت التريند في عدة دول عربية وحققت أرقاماً قياسية.

"قال حب قال" تأتي بعد نجاح أغنية "أبقى قابلني" التي حصدت أكثر من 88 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي، ولامست قلوب المستمعين بفضل كلماتها العاطفية وأداء فضل شاكر المميز.

وتعكس الأغنية الجديدة استمرارية فضل شاكر في تقديم الأعمال الفنية الجميلة، حيث يظهر من خلالها رقي وتطور في اختياراته الموسيقية والكلمات. وتعتبر هذه الأغنية تكملة لرحلة فضل شاكر في عالم الفن، وتشكّل جزءًا من ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "قال حب قال"، ومن المتوقع أن يحمل الألبوم العديد من المفاجآت الموسيقية والأغاني المتنوعة.

بهذه الخطوة، يؤكد فضل شاكر مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي، ويثبت مرة أخرى قوة جاذبيته لدى جمهوره الواسع. تبقى آمال الجمهور عالية في أن يستمر في تقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة والمبهرة.

 أبقى قابلني " ليتجدد هذا التعاون الفني في هذه الأغنية التي كتب كلماتها  عمرو المصري ، ولحنها عمرو الشاذلي ، وقام بتوزيعها عمرو الخضري ، وهي من الأعمال الرومانسية ، اعتمد الفنان فضل شاكر في هذا الألبوم على مبدأ التجديد والتطوير في أعماله الغنائية لتكون حاضرة دائماً في ذاكرة المتلقي ، وهي باللهجة المصرية وتحت اشراف اياد النقيب ، ومن إنتاج الفنان فضل شاكر .

كلمات أغنية "قال حب قال"

وجاءت كلمات الأغنية التي طرحت بعنوان " قال حب قال "
الف شكر ع اللي عشتوا اللي مفيهوش يوم سعاده 
انتا استاذ ف الاسيه ايوه انا اشهدلك شهاده 
تستحق عن جداره حامل الألقاب بجرحك 
ضاع عليك العمر كله ومستفدتش استفاده

  " قال حب قال " هو عمل فني في اطار رومانسي يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة ، ويحرص الفنان فضل شاكر ان يكون عطاؤه الفني غزير ، بهدف إشباع الذائقة الفنية العربية ، باعمال يتفرد بتقديمها  بصوته وإحساسه المرهف ، وانتقاء النصوص الشعرية الحالمة والأنيقة التي تهز الأعماق والوجدان ، التي اشتهر من خلالها وحقق شعبية ومكانة عالية عربيا  ، وأعطى لهم أجمل روائعه الغنائية خلال مسيرته الفنية .

للاستماع للأغنية " قال حب قال " على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر  " اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات  العربية والخليجية وكافة المنصات والمتاجر الإلكترونية .

 

البوابة 24