البوابة 24

البوابة 24

مرتضى منصور يكشف سبب إقصاء الزمالك من كأس الملك سلمان.. ويهاجم هذا اللاعب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي، مرتضى منصور، هجوماً حادا على محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، وذلك بعد رفض الأخير حضور إحدى الحصص التدريبية لعدم حصول زملائه في الفريق على مستحقاتهم.

وبالرغم من قرار عزله وإعلان غيابه عن المشهد، إلا أن مرتضى منصور لا يزال يدير الأمور في نادي الزمالك في ظل علاقته الوطيدة بمجلس الإدارة الحالي، وعدم تعيين قائم بأعمال رئيس النادي.

اقرأ أيضاً:

حملة تمرد

وأوضح منصور عبر مقطع فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "شيكابالا جمع اللاعبين، وقاد حملة تمرد بسبب المستحقات المتأخرة، وهذه إساءة لقائد الفريق، هناك أكثر من قائد بعدك، الزمالك لا يقف على أحد".

وتابع: "شيكابالا يتمتع بموهبة كبيرة، وعليه أن يستفيد من ذلك، وفي حال كان هناك خلاف معي، فسوف أخطر المدير الفني بعدم إشراكه (في المباريات)، إلا أنني لم أفعل ذلك، كما أن شيكابالا صديق ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، وحصل منه على 300 ألف جنيه أثناء فترة اللجان المعينة".

images (66).jpeg
 

وأشار إلى أن "(المدرب) أوسوريو سوف يستمر مع الفريق بالموسم القادم بشكل طبيعي، والجهاز الفني بالكامل على أعلى مستوى".

اقرأ أيضاً:

تعادل الزمالك والنصر السعودي

كما عبق مرتضى منصور على تعادل الزمالك مع النصر السعودي 1-1 خلال الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، الذي أدى إلى خروج الفريق المصري من البطولة السعودية، قائلا إن "كان رونالدو لاعب النصر السعودي، سعيداً بالتعادل مع الزمالك، والزمالك كان يستحق صدارة المجموعة بالبطولة العربية، إلا أن التحكيم كان وراء خروج الفريق".

روسيا اليوم