البوابة 24

البوابة 24

جديد مجزرة الميراث في مصر.. قتل شقيقته ونجلها وزوجها

جريمة مروعة
جريمة مروعة

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، في اعتقال على المتهم بارتكاب مجزرة عائلية بمنطقة عين شمس في مصر، أسفرت عن مقتل 3 من أسرة واحدة وإصابة 11 بسبب الميراث.

قتل 3 وأصاب 11

3.jpg
 

تسبب "المتهم" في وفاة 3 أشخاص، هم أخته الكبرى وزوجها وابنها، وإصابة 11 آخرين بعد أن أشعل النار في شقتهم التي يعيشون فيها في عين شمس، بسبب الخلافات بينهم على مبلغ حوالي 30 ألف جنيه (أقل من ألف دولار).

والجدير بالإشارة أن البداية جاءت عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول ثلاثة أشخاص متوفين متأثرين بإصاباتهم.

اعترف بارتكاب الجريمة

4.jpg
 

وبعد اعتقال المتهم ومواجهته اعترف بارتكاب الحادث مبررًا تصرفاته بوجود خلافات بينهما، وقد تم تحرير محضر بالحادث وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وبحسب ما كشفته تحريات المباحث، فأن المتهم أقدم على إنهاء حياة شقيقته وزوجها ونجلها بسبب تأخرها في دفع باقي ميراثه.

لم ينتظر الموعد

والجدير بالذكر أن أحد شهود العيان، قد أكد على الواقعة، موضحًا أن القاتل مكث في منزل أخته قبل الحادث، وأخبرها أنه سيبقى معها في المنزل حتى تعطيه مبلغ الميراث المستحق له، لافتًا إلى أن المجني عليها كانت قد أخبرت شقيقها أنه ستعطيه المبلغ المستحق له في 20 أغسطس من هذا العام، إلا أنه لم ينتظر هذا التاريخ وشرع في التخلص منها هي وزوجها وابنها ، بحسب ما ورد في موقع "القاهرة 24".

العربية