البوابة 24

البوابة 24

عريس يفاجئ عروسته بوصلة رقص ساخنة مع الراقصة في حفل الزفاف.. لن تصدق رد فعل العروس (فيديو)

عريس يفاجئ عروسته بوصلة رقص ساخنة مع الراقصة
عريس يفاجئ عروسته بوصلة رقص ساخنة مع الراقصة

انتشرت العديد من المزاعم والأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، عن انفصال العروسة صاحبة واقعة رقص العريس مع  الراقصة في حفل زفافهم، وتساءل الكثير عن تفاصيل الواقعة.

تداول رواد منصات "السوشيال ميديا" مقطع فيديو لعريس ليلة زفافه وهو يرقص مع  الراقصة في الفرح وهو من الأمور العادية في الأفراح، ولكن المثير للجدل هو طريقة رقص العريس والذي ظهر كمدرب للرقص من الدرجة الأولى، حتى أنه أحرج العروس وقام بتقديم وصلة رقص "بشكل غريب ومثير" أمام  الراقصة في فرحهم.

وصلة رقص بين العريس والراقصة

جاءت البداية عندما ظهرت الراقصة في الفرح والتي كانت تمسك أيد كلًا من العريس والعروس كعادة الأفراح، وتقوم بالرقص معهم بالشكل المعتاد، إلا أن المفاجأة كانت في فقرة الرقص الشرقي، حيث أنطلق العريس وبدأ ينافس الراقصة.

وظهر العريس في الفيديو كمدرب رقص يعلم الرقاصة طريقة الرقص، حيث قام العريس بتأدية كل الحركات الخاصة بالرقص الشرقي حتى أنه تفوق على الراقصة، والتي شعرت بالإحراج الشديد من تصرف العريس الذي خطف أنظار المعازيم منها، كما تفاجأت العروس بتصرف العريس وطريقة رقصه الغريبة، والتي شعرت بعدم احترام العريس لوجودها.

صدمة العروس وطلب الطلاق

وبعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، ظهرت العديد من المزاعم على منصات التواصل الاجتماعي، بأن العروس طلبت الطلاق من العريس في نفس يوم الفرح، وأدعى متداولي مقطع الفيديو، أن العروس شعرت بالصدمة من تصرف العريس، لا سيما بعد تجاهل العريس لها وتركيزه مع الراقصة، علاوة على شعورها بالإحراج والانتقادات التي وجهت لها بسبب تصرفه  لذلك طلبت الطلاق بعد انتهاء الفرح فورًا ولم تنتظر حتى الذهاب إلى عش الزوجية، بل ذهبت إلى منزل أهلها.

حقيقة طلاق العروس

ولكن الحقيقة أن العروس لم تطلب الطلاق، بل بالعكس شعرت بالفرحة من تصرف عريسها، وأكدت أن تصرف العريس بسبب فرحته الشديدة، بحسب تعليقات عدد من المتابعين الذين زعموا حضورهم الفرح، والذين شددوا علة أن الفرح أتم والعروس كانت سعيدة والعريس كان يقضي أحسن لحظات حياته.

وأشار المتابعين، إلى أن تصرف العريس كان بسبب فرحته الشديدة، لذلك شجعه الكثير من الحاضرين في الفرح، خاصة وأن العريس يمتلك موهبة الرقص، إلا أن  بعض المتابعين شككوا في أن يكون هذا هو العريس الحقيقي، بل يمكن أن يكون أحد أفراد الفرقة أو مدرب رقص.

والجدير بالذكر، أن العريس والعروس لم يعلقوا على الواقعة، حتى الآن.

 

البوابة 24