البوابة 24

البوابة 24

حقيقة وفاة عادل إمام.. نقابة المهن المصرية تكشف

عادل إمام
عادل إمام

من جديد يستمر نبأ وفاة الزعيم "عادل إمام" في تصدر كافة منصات "السوشيال ميديا"، ويثير تساؤلات الجمهور، لا سيما بعد تداوله خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة وفاة عادل إمام

وفي هذا الإطار، أكد "أشرف زكي"، نقيب المهن التمثيلية في مصر، إن الزعيم "عادل إمام"، لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام المحلية، نفى "زكي"، الأحد، مجددا شائعات وفاة "عادل إمام"، قائلًا :"إذا كان هذا الخبر صحيحا فسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع".

2.jpg
 

وعند سؤاله عن عدم ظهور "إمام" في الفترة الأخيرة، وهل هناك إمكانية لتصوير مقطع فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته رد "زكي": "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية" .

ومن جهته، نفى المنتج "عصام إمام"، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، الأنباء المنتشرة بشأن شقيقه الفنان عادل إمام، مشددًا على أن ما يتداول شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن الزعيم بصحة جيدة.

وأكد شقيق "الزعيم": "الأسرة سئمت من كثرة الشائعات اللي تُكتب من حين إلى الآخر، ومن يكتب أخبارا عن أن الزعيم مريض أو اعتزل لا يجد ما يفعله، ولا أعلم ماذا أقول لمروّجي تلك الشائعات، والله العظيم الزعيم زي الفل".

عادل إمام والشائعات

3.jpg
 

ويشار إلى أن هذه الشائعة لم تكن الأولى التي أطلقها رواد منصات "التواصل الاجتماعي" على عادل إمام في الفترة الأخيرة، حيث تم إطلاق شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر واعتزاله التمثيل، الأمر الذي أبعده عن الشاشة على مدار 3 سنوات ماضية منذ مسلسل فلانتينو الذي نافس به في رمضان 2020.

وبدوره خرج شقيق الزعيم، المنتج عصام إمام، نافيًا تلك الشائعات، لافتًا إلى أن الزعيم لم يعتزل ولم يصاب بالزهايمر على الإطلاق.

والجدير بالذكر أن الفنانة "مادلين طبر"، أكدت مؤخرًا  إن أسرة :الزعيم" احتجزته في المنزل مناشدة بالإفراج عنه، قائلةً: كانت أمنيتي أن عائلة عادل إمام تُفرج عنه ويحضر تكريماته، الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه ورامي ابنه مش بيرد خالص.

العربية