البوابة 24

البوابة 24

ميسي يكشف حقيقة تفكيره في الاعتزال قريباً.. وهذا ما يحلم به

ميسي
ميسي

حسم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل حول قرار اعتزاله قريباً وحلم مشاركته مع منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم القادمة 2026.

وبعد تداول العديد من الشائعات حول اعتزال محتمل للنجم الأرجنتيني بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين بلقب مونديال قطر 2022، قال ميسي في تصريحات لشبكة tycsports: "لا أفكر في الاعتزال، أحب اللعب والاستمتاع بالكرة والتنافس وخوض التدريبات".

وتابع ميسي: "اليوم أهم شيء هو الاستمتاع بما تبقى لي من وقت على أكمل وجه كما أفعل فهذه المسيرة الكروية لن تعود في حياتي ولا أريد أن أندم على أي شيء".

انتقال ميسي إلى ميامي 

كما أوضح ميسي أسباب انتقاله إلى صفوف الفريق الأمريكي في الموسم الحالي، حيث قال: "الانضمام إلى ميامي كان قراراً عائلياً بعدما قضيت فترة صعبة في باريس، لم نكن بخير.. لقد دفعنا ثمن ذلك".

images - 2023-08-24T111804.056.jpeg
 

وتابع: "اختيار ميامي كان بمثابة العودة قليلاً إلى ما كنا عليه في برشلونة، ومن أجل الاستمتاع بالحياة اليومية ومن أجل الأطفال وأن تكون العائلة بخير".

وكان ليونيل ميسي، قد انضم هذا الصيف إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في صفقة انتقال حر، وأصبح قائدا للفريق ليساهم في التتويج بأول لقب في تاريخهم بفوزهم ببطولة كأس الدوريات الأمريكي.

وسجل ميسي، 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في سبع مباريات شارك فيهم مع إنتر ميامي حتى الآن.

يلا كورة