البوابة 24

البوابة 24

الدوري الفرنسي يوقف نيمار مبارتين متتاليتين

مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي نيمار
مهاجم باريس سان جيرمان اللاعب البرازيلي نيمار

غزة - البوابة 24


أصدرت لجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم قراراً بحق اللاعب البرازيلي مهاجم فريق باريس سان جيرمان يقضي بوقفه مباراتين مع إيقاف تنفيذ للثالثة، وذلك بعد طرده في المواجهة الأخيرة في الدورة الأسبوع الماضي.


وقد أعطى حكم المباراة إنذارين للاعب نيمار في في المواجهة التي خسرها باريس سان جيرمان بهز شباكه بهدفٍ وحيد، حيث أُعطي الإنذار الأول بعد أو وضع نيمار يده على وجه بنجامان أندريه، وعقبه الإنذار الثاني بعد دفع نيمار للاعب البرتغالي تياغو دجالو.


ونظراً للطرد الذي تكبَّده نيمار، فَقَدَ باريس سان جيرمان فرصة التصدر للدوري بامتياز بسبب خسارته التي كانت في صالح الفريق الشمالي بفارق ثلاث نقاط بعد المرحلة 31.


إلى جانب ذلك، فقد أُعطي مدافع ليل دجالو جزاءً، حيث تمَّ معاقبته بأن تم إيقافه مبارة واحدة إلى جانب مباراة أخرى تم إيقاف تنفيذها.


يُذكر أنه بموجب ما حدث مع نيمار فيعتبر هذا الطرد الثاني له في الموسم الحالي، حيث كان الأول ضد مرسيليا في الدوري، وبناءً على ذلك فإن نيمار سيغيب عن مواجهتي ستراسبورغ وسانت اتيان في "ليغ 1"، علماً أ، فريق باريس سان جيرمان قد حقق نتيجة مميزة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الاربعاء، حيث عاد فائزاً من أرض بايرن ميونخ الألماني الذي يعتبر حامل اللقب 3-2.

روسيا اليوم