البوابة 24

البوابة 24

يحيى الفخراني ينتقد ألقاب عادل إمام: لا زعيم ولا أستاذ

يحيى الفخراني ينتقد ألقاب عادل إمام
يحيى الفخراني ينتقد ألقاب عادل إمام

انتقد الفنان المصري يحيى الفخراني، خلال كلمة ألقاها في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، الألقاب التي أطلقها مواطنه عادل إمام، ومن بينها "الزعيم، الأستاذ"، لافتًا إلى أن اسم عادل إمام وحده يكفي فهو عنوان النجاح.

وأكد "الفخراني"، أنه عند الحديث عن "60 سنة دراما"، لا يمكن تجاهل ذكر اسم عادل إمام.

هو عادل إمام

كما لفت "الفخراني"، إلى النجاحات التي استطاع "إمام" تحقيقها في الدراما والسينما والتلفزيون، معلقًا: "اسمحوا لي، مينفعش 60 سنة دراما ونغفل اسم عاش بيننا نجماً في المسرح والسينما والتليفزيون".

2.JPG
 

وتحدث "الفخراني"، عن عدم إيمانه بالألقاب التي تطلق على الفنانين، قائلًا: "بيتقال عليه ألقاب أنا مش مؤمن بيها، ولا أستاذ ولا زعيم، ممكن أستاذ تتقال على أي حد، وزعيم فيه زعيم ناجح وزعيم فاشل، لكن اسمه وحده ناجح هو عادل إمام".

حقيقة وفاة عادل إمام

والجدير بالإشارة أن في الفترة الأخيرة تصدر نبأ وفاة الزعيم "عادل إمام" في كافة منصات "السوشيال ميديا"، مما أثار تساؤلات الجمهور.

وفي هذا الصدد، أكد "أشرف زكي"، نقيب المهن التمثيلية في مصر، إن الزعيم "عادل إمام"، لا يزال على قيد الحياة، ويتمتع بصحة جيدة.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام المحلية، نفى "زكي"، الأحد، مجددا شائعات وفاة "عادل إمام"، قائلًا :"إذا كان هذا الخبر صحيحا فسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع".

2.jpg
 

وعند سؤاله عن عدم ظهور "إمام" في الفترة الأخيرة، وهل هناك إمكانية لتصوير مقطع فيديو معه ليطمئن الجمهور على حالته رد "زكي": "لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية" .

والجدير بالذكر أن آخر عمل فني شارك فيه الزعيم عادل إمام، كان قبل ثلاث سنوات، عندما قدم مسلسل "فالنتينو"، واختفى بعدها عن الساحة الفنية لقضاء بعض الوقت مع أسرته وأولاده، إلا أن الشائعات بشأن حالته الصحية تطارده بين الحين والآخر.

العربية