البوابة 24

البوابة 24

السعودية تتخذ إجراءً عاجلًا لـ مقيم عربي تنكر بعباءة نسائية.. وتكشف عن جنسيته

مقيم عربي تنكر بعباءة نسائية
مقيم عربي تنكر بعباءة نسائية

اعتقلت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية، مقيم مصري، وذلك بعد تنكره بزي نسائي، عبارة عن "عباءة نسائية" في أحد المراكز التجارية بمحافظة الخبر.

إجراء عاجل

وفي هذا الإطار، كشف المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أنه تم القبض على مقيم مصري، ظهر في مقطع مصور تم تداوله بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وهو متنكرًا بعباءة نسائية داخل أحد المراكز التجارية بمحافظة الخبر، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية ضده.

وجاء ذلك بعد أن انتشر الفيديو كالنار في الهشيم عبر منصات "السوشيال ميديا" في السعودية، والذي يظهر فيه أحد الأشخاص داخل مول بمدينة الخبر وهو يرتدي عباءة نسائية، وحذاء نسائيا عاليا، وسط استغراب المارة وتساؤلات عن دوافع هذا التصرف المريب.

مقيم عربي يتنكر بعباءة نسائية

بحسب ما ظهر في الفيديو  المتداول، كان الشاب يمشي بجوار رجل آخر يرتدي ملابس عادية، على ما يبدو أنه من أمن المركز التجاري، فيما كانت الفتيات الموجودات في المكان يصورنه من الخلف وسط دهشة كبيرة من المشهد غريب وغير مألوف في السعودية.

ومن جهتها، أعربت "مصورة الفيديو"،  عن دهشتها من الموقف وسط نوبة من الضحك، حيث قالت إنها "شكت من البداية أنه رجل وليس امرأة، ثم تأكدت من القصة حين رأته عن قرب بملامح واضحة".

العربية