البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مروعة تقشعر لها الأبدان.. أم تقتل طفلتيها بطريقة بشعة

أم تقتل طفلتيها بطريقة بشعة
أم تقتل طفلتيها بطريقة بشعة

في واقعة مروعة لا تصدق، تجردت فيها سيدة مصرية من كل معاني الإنسانية والأمومة، أستيقظ أهالي "مدينة بلبيس" التابعة إلى محافظة الشرقية المصرية، صباح أمس الأحد، على جريمة مفجعة، حيث أقدمت أم على إنهاء حياة طفلتيها، وذلك عن طريق كتم أنفاسهما باستخدام فوطة، حتى لفظتا أنفاسهما الأخيرة وفارقتا الحياة.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية تلقت بلاغاً بوفاة طفلتين صغيرتين هما رحمة 4 أعوام، وشقيقتها حبيبة 8 أعوام، داخل منزلهما، والذي يقع في بندر بمدينة بلبيس.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الواقعة

Capture.JPG
 

وبدأت الأجهزة الأمنية المصرية بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الجريمة، وتحديد الأسباب التي أدت إلى وفاة الطفلتين الصغيرتين، وجاءت المفاجأة، عندما تبين أن المتهم بوفاتهما هي والدتهما "زينب"، البالغة من العمر 35 عاماً.

اسعاف-780x470.jpeg
 

حيث قامت المتهمة بكتم أنفاس طفلتيها باستخدام فوطة، ثم حاولت الانتحار بعد ارتكابها هذه الجريمة البشعة من خلال محاولتها قطع أحد الأوردة في ذراعها الأيسر، إلا أن المحاولة باءت بالفشل ولم تستطيع التخلص من حياتها.

اقرأ أيضًا:

والجدير بالذكر أنه تم نقل الأم المتهمة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة لها، علاوة على نقل جثتي ابنتيها إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بإجراء تشريج للجثث من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

العربية