البوابة 24

البوابة 24

صحيفة إسبانية تكشف عن التحديات المواجهة لـ"ميسي" في مواجهة "الكلاسيكو" المقبلة

قائد فريق نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي
قائد فريق نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي

غزة - البوابة 24


كشفت الصحيفة الإسبانية "ديبورتيفو" اليوم الخميس في تقرير رياضي، عن التحديات والصعوبات التي تواجه اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق نادي برشلونة في مواجهة الكلاسيكو الإسباني المقبلة.


وسيلعب برشلونة الكلاسيكو أمام غريمه المعروف ريال مدريد على أرض "الفريدو دي ستيفانو" والتي تندرج تحت منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليغا" السبت المقبل.


ووفقاً للصحيفة، سيعادل ميسي سيرخيو راموس قائد فريق ريال مدريد كونه أكثر اللاعبين الذين شاركوا في مواجهات الكلاسيكو التاريخية الإسبانية بواقع 45 مواجهة، وسيتغيب راموس عن اللقاء نظراً لإصابته في الركبة.


كما أفادت الصحيفة أن فريق البرسا بقائده ميسي سيواجه مدريد على أرض مدريد البديلة "ألفريدو دي ستيفانو" نظراً لأعمال الترميم القائمة في ملعبه الأساسي "سانتياغو بيرنابيو".


وسيقوم ميسي بالمحاولة للتسجيل على أرض "ألفريدو دي ستيفانو" ليكون هذا الملعب رقم 70 الذي يقوم ميسي بتسجيل الأهداف فيه، وسابقاً فقد احتفل البرغوث تسجيله في 69 ملعباً من أصل 89 خاض مواجهات كروية فيها.


إلى جانب ذلك سيكون ليونيل ميسي في تحدٍ آخر للتسجيل في شباك ريال مدريد حتى يتم تغيير الجفاف التسديدي في آخر 6 مواجهات في الكلاسيكو على التوالي، بعد أن سجل آخر مرة في ملعب "كامب نو" أثناء التعادل بهدفين في الدوري بتاريخ 6 من شهر مايو لعالم 2018، حيث أن ميسي هو الهداف التاريخي للبرسا بواقع رصيد 26 هدف.


بذلك يكون التحدي كبيراً أمام ليونيل ميسي بحيث يسعى لتحقيق فوز كبير في الكلاسيكو مع فريقه، حيث أنه بموجب ما سينتج عن هذه المباراة من أهداف ستحدد بطل الدوري، مع العلم أن برشلونة يحتل المركز الثاني بواقع رصيد 65 متقدماً بفارق نقطتين عن خصمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث، فيما أن أتليتكو مدريد الحائز على صدارة القائمة حتى هذه اللحظة بواقع رصيد 66 نقطة قبل 9 مباريات كروية على نهائيات المسابقة.

 

روسيا اليوم