البوابة 24

البوابة 24

فضيحة جنسية تضرب ريال مدريد.. اعتقال 3 لاعبين بسبب فيديو مع قاصر

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلنت "الشرطة الإسبانية"، في بيان لها، عن اعتقال 3 لاعبين من نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، بعد نشر مقاطع فيديو جنسية لأحدهم مع قاصر.

مقاطع جنسية مع قاصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "إل كونفدنسيال" الإسبانية، أنه تم القبض على اللاعبين الثلاثة يوم الخميس بعد أن قدمت والدة القاصر بلاغًا للشرطة في موغان بجزر الكناري، ووفقًا لدعواها، فإن واحدا من اللاعبين الثلاثة نشر وتداول مقاطع فيديو جنسية له مع ابنتها بين زملائه.

2.JPG
 

اعتقلت "الشرطة"، صباح يوم الخميس، ثلاثة لاعبين من دوري الرديف "كاستيا" والدرجة الثالثة "C"، في ملعب تدريب "فالديبيباس" التابع لريال مدريد، وسلمتهم إلى بلدية مدريد في "تريس كانتوس".

التحقيق مع اللاعبين

وتقوم "الشرطة القضائية" في جزر الكناري بالتحقيق مع اللاعبين، الذين لم يتم الكشف عن هوياتهم بعد، ولكن وفقًا لمصادر "إل كونفدنسيال"، قد يكون هناك لاعبون آخرون، من بينهم لاعب في الفريق الأول لريال مدريد، متورطون أيضًا في الحادث.

Capture.JPG
 

من جهته، علق نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان له أمس الخميس، فور انتشار أنباء عن اعتقال ثلاثة من لاعبيه بتهمة تبادل مقاطع فيديو جنسية صريحة مع فتاة قاصر في إقليم الكناري، مشددًا على أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة عندما يعرف كل الحقائق.

وقال "ريال مدريد"، في بيان مقتضب: "يعلن النادي أنه علم أن أحد لاعبي الرديف (كاستيا) وثلاثة من لاعبي ريال مدريد C قد أدلوا بإفادات إلى الشرطة المدني بخصوص شكوى بشأن نشر مقطع فيديو خاص عبر تطبيق (واتساب)، وعندما يكون لدى النادي على علم كامل بكافة الحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة".

ويذكر أن كرة القدم الإسبانية تعيش حالة من الفضائح الجنسية في العام الجاري، عقب القبض على البرازيلي "داني ألفيش" أسطورة برشلونة السابق في قضية اعتداء جنسي ما زال يقضي عقوبته خلف القضبان في البرازيل بسببها، علاوة على "قبلة" روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق للاعبة المنتخب الأول جيني هيرموسو وما حدث بعدها من تداعيات آخرها استقالته.

العربية