البوابة 24

البوابة 24

تحرش على الهواء.. مذيعة تتعرض لفعل فاضح أثناء بث مباشر (فيديو)

مذيعة تتعرض لفعل فاضح أثناء بث مباشر
مذيعة تتعرض لفعل فاضح أثناء بث مباشر

في واقعة لا تصدق، أثارت فضيحة على الهواء مباشرة، موجة كبيرة من الغضب في إسبانيا، التي لا تزال تتعافى من "فضيحة القبلة" التي شغلت اتحاد الكرة للنساء في البلاد لأسابيع.

أعلنت "الشرطة"، عن اعتقال رجل بتهمة الاعتداء الجنسي، بعد أن لمس جسد عيسى بالادو، المراسلة التلفزيونية، خلال بثها المباشر لعملية سرقة في مدريد لقناة "كواترو"، يوم الثلاثاء الماضي.

تحرش على الهواء

وجاء ذلك بعدما اقترب منها المتهم من الخلف ووضع يده على جسدها، ثم سألها عن القناة التلفزيونية التي تعمل بها.

بينما ظلت "بالادو"، التي كانت لا تزال على الهواء مباشرة، تحاول دفع الرجل بعيدًا واستكمال تقريرها، قاطعها مقدم البرنامج الإخباري، ناتشو أباد، الذي كان يتحدث معها من الاستوديو التلفزيوني ليسألها عن الذي يظهر معها في إطار الكاميرا.

وأصرت "بالادو"، الذي كانت غاضبة للغاية بعد محاولات متكررة لإبعاده، على وضع المتهم أمام الكاميرا.

بينما أكد الرجل فورًا إنه لم يلمس جسدها، بل قال إنه كان يمشي بعيدا، لكن شعرها علق في يده.

وأوضحت "الشرطة"، في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، إنها ألقت القبض على رجل لاعتدائه جنسيًا على مراسلة على الهواء مباشرة.

ومن جهتها، أصدرت شركة "Mediaset Espana"، مالكة القناة الإخبارية، بيانا أكدت فيه على دعمها الكامل لـ "بالادو".

جدل في البلاد

والجدير بالإشارة أن هذا الحادث جاء في الوقت الذي تشهد فيه إسبانيا جدلاً كبيرًا بسبب التمييز الجنسي الذي أثارته فضيحة قبلة "لويس روبياليس"، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على شفاه الفائزة بكأس العالم جيني هيرموسو.

وأثار سلوكه خلال نهائي كأس العالم للسيدات الشهر الماضي، موجة غضب انتقادات واسعة النطاق وكلفه وظيفته، علاوة على إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وإلى ذلك، من المقرر أن يمثل أمام المحكمة، اليوم الجمعة، بسبب "القبلة المزعومة" غير المرغوب فيها.

 

العربية