البوابة 24

البوابة 24

السفير أبو زيد يشارك بإحتفال اليوم الوطنى السعودى الـ93

السفير منتصر أبو زيد مع نظيره السعودي خلال الاحتفال باليوم الوطني للسعودية
السفير منتصر أبو زيد مع نظيره السعودي خلال الاحتفال باليوم الوطني للسعودية

شارك السفير الفلسطيني وعميد السلك الدبلوماسي العام لدى جمهورية كازاخستان د. منتصر أبو زيد، في الإحتفال الذي أقامته سفارة المملكة العربية السعودية في جمهورية كازاخستان بمناسبة العيد الوطني الـ 93 للمملكة ، مساء الجمعة في فندق ريتيز كارتين في العاصمة الكازاخستانية – مدينة أستانا.

وكان السفير السعودي فيصل بن حنيف القحطاني، في استقبال نظيره الفلسطيني، وشكر أبو زيد السفير القحطاني على هذه الدعوة الكريمة وتمنى للمملكة العربية السعودية الشقيقة الشامخة العملاقة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود وكافة الشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والأزدهار والأمن والأمان وللعلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة بين الشعبين الشقيقين "الفلسطيني والسعودي" التطور والنماء.

 وثمن السفير أبو زيد المواقف المبدئية الثابتة للسعودية والملك وولي عهده وحكومة وشعباً بدعمها المتواصل للقضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية والإقليمية.

وبدوره، أكد السفير السعودي على استمرار المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعمها الدائم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني الشقيق في كافة المحافل الدولية والإقليمية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومنظمة التعاون الإسلامي والمنظمات الدولية الأخرى.

البوابة 24