البوابة 24

البوابة 24

"فخ للإيقاع بالمراهقات".. سقوط شبكة تهدد الفتيات وتبتزهن جنسياً في مصر

شبكة تهدد الفتيات وابتزازهن جنسياً في مصر
شبكة تهدد الفتيات وابتزازهن جنسياً في مصر

تمكنت مصر من ضبط شبكة للإيقاع بالمراهقات وابتزازهن جنسياً في البلاد، وكشفت "وزارة الداخلية" ملابسات الواقعة.

تفاصيل الواقعة

1.JPG
 

وأعلنت "الداخلية"، في بيان رسمي لها، عن نجاحه في الكشف عن ملابسات ما تردد عن وجود شبكة عالمية لإغراء واستدراج المراهقات من خلال الإنترنت وابتزازهن جنسياً.

وأوضحت "الداخلية"، إنه خلال التحريات والفحص، أتضح أن هذا النشاط تم من خلال حسابين على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وخلفهما رجل عاطل عن العمل وله سوابق إجرامية ويقيم في محافظة الجيزة، وبعد تنظيم الإجراءات، تم إلقاء القبض على الرجل، علاوة على مصادرة جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول و"هارد ديسك" محمول كانوا بحوزته.

وبالفحص الفني للمضبوطات، أتضح وجود آثار وأدلة على قيامه بإدارته حسابين انتحل من خلالهما شخصيتين وهميتين، وقام بجذب فتيات وسيدات من خلال خداعهن بتوفير فرص عمل لهن كـ"عارضات أزياء" (موديل) لاستدراجهن والحصول على صور ومقاطع فيديو لهن.

3.jpg
 

وأفادت "الداخلية المصرية"، أن المتهم استخدم هذه الصور والفيديوهات لتهديد الفتيات وابتزازهن، كما قام بتحريضهن على تصوير فيديوهات خادشة للحياء العام بهدف لمساومتهن وإرغامهن على ارتكاب أفعال منافية للأخلاق، كما حصل منهم على مبالغ مالية مقابل عدم نشر تلك الفيديوهات.

والجدير بالذكر أن "الداخلية"، تمكنت من اعتقال المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

العربية