البوابة 24

البوابة 24

سخرت منها معلمتها وتنمرت عليها.. بكاء طفلة يخطف قلوب السعوديين (شاهد)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

في واقعة مؤثرة تخطف القلوب، ظهرت طفلة سعودية وهي تبكي بعد تعرضها للتنمر من قِبل معلمتها، ونال الفيديو على إعجاب وتفاعل الملايين، الذين قاموا بتداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما جاء في الفيديو المتداول، ظهرت الصغيرة لتروي قصتها مع معلمتها التي طلبت منهم أن يخبروها ماذا يريدون أن يصبحوا عندما يكبرون، فقالت إنها تريد أن تصبح طبيبة أسنان.

سخرية معلمة من طفلة

لتفاجئ "الطفلة الصغيرة"، بسخرية المعلمة من طموحها بضحكة ساخرة غير مفهومة من طموحها، بل تنمرت على الطفلة متسائلة "كيف تصبحين طبيبة أسنان وأسنانك مكسرة"، فانهارت الطفلة وبكت بشدة.

ومن بين المتفاعلين مع "الفيديو المتداول"، كان الفنان فايز المالكي، وناشد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "X" (تويتر سابقا)، بتوفير طريقة للتواصل مع الطفلة، مشددًا على ضرورة أن يتكفل أحد بترميم أسنانها، ومحاسبة المعلمة على هذا التصرف.

والجدير بالإشارة أن "التغريدة"، نالت تفاعلا كبيرا من قِبل خبراء الأسنان، ومراكز للاستشارات النفسية، حيث انهالت العروض التي تدعم علاج الطفلة بشكل مجاني.

ويذكر أن "الفيديو" أثار موجة غضب واستياء كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي من تصرف المعلمة، مؤكدين على ضرورة تعين إدارات التعليم أخصائيات نفسيات في المدارس قادرين على فهم النفس التربوي، للحد من التنمر بين الطلاب أو حتى المعلمين.

العربية