البوابة 24

البوابة 24

نادية الزعبي تتحدث عن سبب طلاقها (فيديو)

الاعلامية نادية الزعبي
الاعلامية نادية الزعبي

تحدثت الاعلامية الاردنية الشهيرة، نادية الزعبي، لأول مرة عبر الاعلام حول طلاقها من زوجها المهندس الاردني مروان الزعبي.

وذكرت نادية الزعبي في حوار تلفزيوني عبر برنامج "بلا تصنيف" على قناة LBC اللبنانية، انها انفصلت عن زوجها مشيرة الى انها للمرة الاولى تتحدث عن حياتها الشخصية عبر الاعلام.

نادية الزعبي.jpg
 

وقالت الزعبي: اول مرة بحياتي اتحدث عن حياتي الشخصية، لقد تم الانفصال بهدوء، وانه تم منذ عام تقريبا، وفي المحيط كان الجميع يعلم ان الطلاق تم.

وأوضحت انها وزوجها مروان اتخذا قرار الانفصال سوياً، مضيفة أنهما لليوم أصدقاء وعلى علاقة جيدة.

وأشارت الى أن سبب الطلاق هو وجود اهتمامات مختلفة وعدم وجود الاثنين على نفس الأرضية.

وأضافت ان زوجها السابق يقطن في بيت قريب من البيت الذي تسكن فيه، وفي سؤال حول اذا ما كانت تود الزواج مرة أخرى أجابت انها على حسب تقبل ابنها زيد للأمر.

من هي نادية الزعبي 

ناديا الزغبي هي إعلامية أردنية، وُلدت في عمان عام 1983، وقدمت ناديا برامج إعلامية مميزة وأصبحت واحدة من الشخصيات المعروفة في الوسط الإعلامي الاردني و العربي.

تعمل ناديا كمقدمة برامج لصالح محطة "عمان تي في"، حيث قدمت مجموعة متنوعة من البرامج والمشاريع الإعلامية التي تجمع بين الكوميديا والعاطفة. بفضل أسلوبها الفريد والمحتوى الجذاب، استطاعت أن تكسب جمهورًا واسعًا من متابعيها في العالم العربي.

تميزت ناديا بدمجها للعناصر الكوميدية والعاطفية في برنامجها، مما جعلها تحقق نجاحًا كبيرًا. برنامجها قد حقق ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب وأصبح موضوعًا للحديث على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

زوج نادية الزعبي

تزوجت الإعلامية الجميلة ناديا الزغبي، من المهندس المعماري مروان عودة، ورزقت منه بطفل وحيد أطلقت عليه اسم "زيد"، وتم الانفصال عن الاعلامية الزعبي قبل عام.

مروان-عودة-زوج-ناديا-الزعبي.webp
 

البوابة 24