البوابة 24

البوابة 24

رابط فحص المرشحين لشركات المشغل للعمل في إسرائيل.. افحص الآن

تصريح عمل
تصريح عمل

أعلنت شركة مرسال للخدمات اللوجستية في قطاع غزّة عن إجراءات جديدة لإصدار تصاريح المشغلين للعمل في اسرائيل. وأوضحت الشركة أنها ستتعاون مع وزارة العمل بغزّة لتنفيذ هذه الآلية.

وأوضحت انه سيتم إرسال التخصصات اللازمة للعمل في اسرائيل إلى وزارة العمل بغزّة. بعد ذلك، ستقوم الوزارة بترشيح الأشخاص بحسب دورهم المعتمد بالألوان.

بمجرد ترشيح الأشخاص، سيتم التواصل معهم من قبل موظفي شركة مرسال لاستكمال الإجراءات الضرورية. ثم سيتم إرسال الأسماء المرشحة إلى الجهات المختصة لاستكمال إجراءات إصدار التصاريح.

وأكدت الشركة أنها ستتلقى الأسماء الموافق عليها والأسماء الممنوعة من الجانب الآخر. وستقوم الشركة بمهمة تسليم التصاريح إلى العمال من خلال مكاتبها، وسيتصل موظف بالأشخاص الممنوعين أمنيًا لإبلاغهم بالأمر.

وفيما يتعلق بعدد التصاريح، أعلن وكيل وزارة العمل في غزة، إيهاب الغصين، أن هناك حاليًا 18,500 تصريح لعمال غزة بغض النظر عن طبيعة عملهم. وأوضح أن هذا العدد يعتبر "احتياجات اقتصادية" لأراضي عام 48. وأشار إلى وجود حوالي 7,000 عامل كانوا متواجدين في داخل أراضي 48 في فترة الأعياد، ودخل يوم الخميس الماضي حوالي 5,000 عامل عبر معبر بيت حانون/إيرز.

وأكد أن إجمالي حاملي تصاريح الاحتياجات الاقتصادية يبلغ 18,500 تصريح، وأشار إلى أن هؤلاء ليسوا جميعهم عمالًا بالمعنى التقليدي.

– رابط فحص تصاريح العمل في قطاع غزة: اضغط هنا

– لمعرفة حالة طلبك: اضغط هنا

– رابط تحديث جودة بيانات العمال؛ للحصول على تصاريح: اضغط هنا

البوابة 24