البوابة 24

البوابة 24

شاب سوريّ يفجر قنبلة في والديّ زوجته ويقتلهما.. والتفاصيل مروعة

جريمة مروعة في سوريا
جريمة مروعة في سوريا

في واقعة مروعة بمحافظة "حماة" وسط سوريا، قُتل طبيب وزوجته، بعد تعرضهما لإطلاق نار وتفجير قنبلة على يد زوج ابنتهما.

وفي هذا الصدد، أوضحت "الداخلية السورية"، تفاصيل الواقعة البشعة، وأعلنت في بيان لها "وفاة الطبيب عصام هوشة وزوجته وإصابة ولديه نتيجة إطلاق النار عليهم وتفجير قنبلة في منزلهم من قبل زوج ابنته".

تفاصيل الواقعة

1.JPG
 

وكشفت "الداخلية"، في بيانها المزيد من التفاصيل، قائلة: "في 30 سبتمبر 2023، الساعة 3:30 عصراً، ورد بلاغ من شرطة منطقة الغاب بحماة من مشفى السقيلبية الوطني بالدخول إليه مفارقا الحياة كل من الطبيب عصام هوشة وزوجته التي تدعى رجاء الأحمد وإصابة كل من ولديه (ريما) و (زين) وزوج ابنته المدعو (أحمد.ع) بجروح خطيرة جراء شظايا متفرقة تناثرت في كافة أنحاء الجسـم".

ووفقًا لما جاء في بيان، أردفت "الداخلية": " توجهت دوريات من شرطة منطقة الغاب ومركز الأمن الجنائي فورًا إلى المكان، وبالتحقيق الأولي أتضح قيام زوج ابنة الطبيب المدعو (أحمد.ع) بإطلاق النار ورمي قنبلة يدوية وتفجيرها في منزل الطبيب عصام الواقع في قرية حورات عمورين التابعة لمنطقة تل سلحب بحماة، ما أسفر عن وفاته مع زوجته وإصابة ولديه وزوج ابنته مُطلق النار، وذلك بسبب خلافات عائلية".

واختتمت "الداخلية"، بيانها بالقول: "تمت مصادرة البندقية الحربية وثلاث قنابل يدوية من مكان وقوع الحادثة، والتحقيقات ما زالت مستمرة".

العربية