البوابة 24

البوابة 24

فيديو تقشعر له الأبدان.. شاهد شخص يلوح بكشاف الهاتف لإنقاذه من حريق الإسماعيلية

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

في "مشهد مروع"، استخدم أحد الأشخاص الذين اشتعلت بهم النيران في مديرية أمن الإسماعيلية، مصباح هاتفه المحمول لطلب المساعدة وإنقاذه من النيران.

فيديو من حريق الإسماعيلية

وتداول الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تقشعر له الأبدان، يظهر فيه أحدهم وهو يلوح بإضاءة الموبايل من قلب المبنى المشتعل بالنيران.

فيما سمع صوت أحد الموجودين خارج المبنى وهو يشير إلى الرجل الذي كان يقف على شرفة مبنى مديرية أمن الإسماعيلية التي غطاها الدخان الأسود.

وبحسب "الفيديو المتداول"، سُمع صوت شخص خارج المبنى، يشير إلى رجل يقف على شرفة مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، مغطى بالدخان الأسود.

حصيلة إصابات مبنى مديرية أمن الإسماعيلية

والجدير بالإشارة أن مبنى مديرية أمن الإسماعيلية شهد اندلاع حريق هائل، أدى إلى إصابة 38 شخصا، بحسب ما ذكرته "مصادر طبية".

إضافة إلى عملياتِ إجلاءِ المصابين عبر سيارات الإسعاف الموجودة بمحل الواقعة.

تفاصيل حريق مديرية أمن الإسماعيلية

وكشف بيان رسمي لـ "النائب العام المصري"، عن تفاصيل الحادث الذي أدى إلى اشتعال النيران في مبنى "مديرية الأمن" بالكامل وتصاعد ألسنة اللهب من الطوابق العليا، مضيفا أن رجال الإطفاء والدفاع المدني مدعومين بطائرات للقوات المسلحة، واصلوا تنفيذ أعمالهم للسيطرة على الحريق وإخماده.

وأشار "النائب العام"، إلى أن الجهود مازالت مستمرة للسيطرة على الحريق وإخماده، علاوة على عمليات الإطفاء والإخلاء، وتم نقل الضحايا من موقع الحادث بواسطة سيارات الإسعاف.

وأردف "النائب العام"، أنه تم تشكيل فريق من المحققين للتحقيق في الواقعة وتم سؤال ثلاثة وثلاثين مصابًا، تسعة وعشرين منهم بالمجمع الطبي بالإسماعيلية، والأربعة الآخرين بمستشفى هيئة قناة السويس، لافتًا إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

العربية