البوابة 24

البوابة 24

وزير الاتصالات الإسرائيلي يؤدي طقوسا تلمودية في الرياض (فيديو)

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

شاركت قناة "كان" الإسرائيلية، مقطع فيديو يظهر وزير الاتصالات الإسرائيلي شلومو كرعي، وهو يؤدي طقوسا تلمودية وصلوات عيد العرش في العاصمة السعودية الرياض.

كما قام الوزير الإسرائيلي بنشرصور ومقطع فيديو عبر قناته على "تغرام" وهو يصلي بلفائف التوراة ورموز عيد العرش الأربعة في الرياض.

وصول وزير الاتصالات إلى الرياض 

الجدير بالذكر أن كرعي كان قد وصل مساء أمس الاثنين إلى الرياض، على رأس وفد يضم رئيس لجنة الاقتصاد البرلمانية دافيد بيطون، ونائب المدير العام لوزارة الاتصالات، رئيس ديوان الوزير والناطق باسمه، ومديرة العلاقات الخارجية، وممثلي إدارة البريد ووزارة الخارجية. 

ووفقاً لقناة "I24"، سوف يشارك الوفد في مؤتمر دولي يعقد في العاصمة الرياض من يوم الإثنين حتى الأربعاء، بحضور ممثلين من كب أنحاء العالم.

ووصل وزير السياحة الإسرائيلي حاييم كاتس، الثلاثاء الماضي إلى السعودية على رأس وفد بلاده إلى مؤتمر منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة، وهي المرة الأولى التي يسافر فيها وزير إسرائيلي إلى السعودية.

تطبيع العلاقات مع إسرائيل 

يشار إلى أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، كان قد قال في حديث لشبكة "فوكس نيوز"، إن السعودية تقترب من تطبيع العلاقات مع إسرائيل، إلا أن القضية الفلسطينية تظل مهمة للمفاوضات.

ومن جهته، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هناك فرصة للوصول إلى اتفاق سلام مع السعودية خلال الأشهر القليلة القادمة، أو سيتم تأجيله لعدة سنوات.

روسيا اليوم