البوابة 24

البوابة 24

جريمة مروعة تهز مصر.. رجل يقتل زوجته ويحرق جثتها بسبب هذه الطلب 

جريمة قتل
جريمة قتل

وقعت جريمة مروعة في محافظة القليوبية شمالي القاهرة، حيث أقدم زوج على التخلص من زوجته بعدة طعنات قاتلة، ثم قام بذبحها وأشعل النار في جثتها وفر هاربا، بينما تكثف قوات الأمن جهودها لضبطه، وفقا لما ذكره مصدر أمني.

تفاصيل الجريمة 

وبحسب المصدر الأمني، فقد وقعت الجريمة في قرية القلج بمدينة الخانكة، حيث أبلغ الأهالي رجال الشرطة عن قيام زوج بقتل زوجته، وإشعال النار في جثتها وهرب عقب الجريمة.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الجريمة، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر، وأكدت أسرتها للشرطة أن زوجها في العقد الخامس من العمر، ويعمل سائقا هو مرتكب الجريمة بسبب الخلافات بينهما وطلب الضحية للطلاق منه.

images - 2023-10-05T123049.895.jpeg
 

وجاءت هذه الحادثة بعد ساعات من اتهام أسرة سيدة في منطقة الدويقة بالقاهرة لزوجها بقتلها بسبب خلافات بينهما، و بعد أسبوع واحد على قيام عامل في منطقة العمرانية بالهرم في محافظة الجيزة بقتل طليقته ذبحاً، واعترف للشرطة أنه فعل ذلك حينما علم أنها تمت خطبتها لغيره.

جرائم مروعة

 الجدير بالذكر أن مصر شهدت في الآونة الأخيرة عدة جرائم صدمت الرأي العام، منها قيام زوجات بقتل أزواجهن أو أزواج قتلوا زوجاتهم بسبب خلافات تبدأ صغيرة في الغالب ثم تتفاقم، كما وقعت جرائم قتل من رجال ضد نساء رفضن الارتباط بهم أو انفصلوا عنهم.

والمثير في تلك الجرائم هو أن معظمها يرتكب في الشارع أو أماكن عامة وتكون إما ذبحا أو بإطلاق الرصاص مثل واقعة قتل موظف بجامعة القاهرة لزميلته بإطلاق النار عليها في مقر عملها بالجامعة لرفضها الزواج منه ثم انتحر بعد ذلك.

سكاي نيوز