البوابة 24

البوابة 24

طوفان الأقصى.. شاهد لحظة احتراق دبابة إسرائيلية وفلسطينيون يعودون بعربة جيش (فيديو)

فلسطينيون يعودون بعربة جيش
فلسطينيون يعودون بعربة جيش

وثقت عدد من مقاطع الفيديو لحظة احتراق دبابة إسرائيلية على الحدود مع قطاع غزة، ومركبة عسكرية إسرائيلية تقل فلسطينيين عائدين بها إلى قطاع غزة، كجزء من الهجوم المفاجئ الذي قامت به حركة حماس صباح اليوم السبت.

تسلل فلسطينيون إلى جنوب إسرائيل

وجاء ذلك بعد تسلل مسلحون فلسطينيون إلى مناطق في جنوب إسرائيل، فيما تم إطلاق الكثير من الصواريخ من قطاع غزة في الهجوم الذي أعلنت حركة حماس مسؤوليتها عنه.

اقرأ أيضًا:

مقتل امرأة إسرائيلية

كما أعلنت "خدمات الطوارئ"، عن مقتل امرأة إسرائيلية، فيما تحركت طواقم الإسعاف في المناطق المحيطة بقطاع غزة، وانطلقت صفارات الإنذار في كافة أرجاء إسرائيل ومدينة القدس.

اقرأ أيضًا:

ووفقًا لما ذكرته "وسائل إعلام إسرائيلية"، فأن مسلحين أطلقوا النار على المارة في مدينة سديروت جنوبي إسرائيل، كما كشفت عدد من اللقطات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي عن حدوث اشتباكات في شوارع المدينة.

وفي هذا الإطار، كشف الجيش الإسرائيلي، في بيان له، أن "عدد من الإرهابيين تسللوا إلى الأراضي الإسرائيلية من قطاع غزة"، مشيرًا إلى أنه طُلب من سكان المنطقة المحيطة بقطاع غزة البقاء في منازلهم.

اقرأ أيضًا:

وأضاف "الجيش": "القوات الإسرائيلية ستحمي المدنيين الإسرائيليين، وستدفع منظمة حماس الإرهابية ثمناً باهظاً لأعمالها".

والجدير بالذكر أن مكتب بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، أعلن أنه سيجتمع مع كبار المسؤولين الأمنيين في الساعات القادمة.

سكاي نيوز