البوابة 24

البوابة 24

سرايا القدس تكشف عن مفاجأة خلال عملية طوفان الأقصى

سرايا القدس
سرايا القدس

أكد "أبو حمزة"، المتحدث العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، على امتلاك العديد من الجنود الإسرائيليين الأسرى عق اقتحام مستوطنات غلاف غزة.

بيان سرايا القدس

1.JPG
 

وفيما يلي نص تصريحات "أبو حمزة" الناطق العسكري لـ "سرايا القدس":

أكد "أبو حمزة"، على فخره بما يحدث في قطاع غزة، قائلًا: "إننا في سرايا القدس والمقاومة نسجل اليوم فصلاً جديداً من فصول الانتصار وكسر هيبة كيان العدو وجيشه المهزوم، جعل خلاله أبطالُنا العدوَّ صاغراً ذليلاً يتحسس الموت في كل مكان، فما كنا ندعو به العدو ومستوطنيه بالرحيل سلماً عن أرضنا لم يحصل فكان القتل سبيلنا لذلك".

اقرأ أيضًا:

وأردف "أبو حمزة": "لقد أحدَثنا والمقاومة بفضل الله وعبر سلسلة عمليات خلف خطوط العدو، ضمن عملية (طوفان الأقصى)، هزة تاريخية مدوية، كشفت مصداق قولنا إن هذا العدو الرعديد وهم من غبار وقابل للهزيمة والانكسار".

وتابع "أبو حمزة": "إن قواتنا ما زالت حتى اللحظة في الميدان الصاروخي وعبر قوات النخبة فيما يسمى (غلاف غزة) برفقة إخوانهم في كتائب القسام وباقي فصائل المقاومة في استمرار للعملية البطولية المباركة".

2.JPG
 

وأعلن "الناطق العسكري"، عن آسر الكثير من الجنود الإسرائيليين، قائلًا: "نؤكد في سرايا القدس أننا الآن وبفضل الله نمتلك العديد من الجنود الصهاينة الذين هم أسرى بين أيدينا بفضل الله".

اقرأ أيضًا:

وأختتم "الناطق العسكري"، حدثيه موجهًا الشكر والتحية لأرواح الشهداء المقاتلين الأبرار، ومعهم أبطال شعبنا، وندعو بالشفاء للجرحى، وإن غداً لناظره قريب.

وكالات