البوابة 24

البوابة 24

تدهور حالته الصحية. . هذه تفاصيل أزمة خالد النبوي

الفنان المصري خالد النبوي
الفنان المصري خالد النبوي

أعلنت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، عن إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد.

وتابعت: "كلمت رئيس قسم التمريض هناك وسألته عن حالة خالد النبوي وأكد لي إنه في تُحسن، مشيرة إلى إنها ليس لديها أي معلومات أخرى."

ويأتي ذلك أثناء تواجد الشوباشي، في المستشفى التي يتلقى فيها الفنان خالد النبوي العلاج، لأخذ العلاج اللازم بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفي نفس السياق كتبت زوجة الفنان خالد النبوي على إحدى صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي كلمات أثارت القلق والتوتر بين معجبيه تقول: "خالد تعبان أوي. . من فضلكم تدعو له."

وحقق هذا الخبر تداولاً كبيراً عبر محركات البحث المصري، ومواقع الإخبارية، بالإضافة لتفاعل مواقع التواصل الاجتماعي حول أزمة خالد النبوي الصحية.

وبعد عدة ساعات قامت الشوباشي من خلال مداخلة تليفزيونية أكد أن الفنان خالد النبوي، غادر العناية المركزة، مؤكدة أنه مثل ابنها وهو يعتبرها كأمه.

وتابعت الشوباشي: "عيطت على خالد النبوى زى الأطفال، لأنه غالى عليا وعلينا كلنا"، وأكملت الشوباشى: "علاقتى بخالد النبوى ممتدة منذ التسعينيات ومن وقتها ولم تنقطع حتى الآن".

والجدير أن الفنان خالد النبوي، كل له حضور مميز ولافت بين جميع مشاهير مصر، من خلال موكب نقل المومياوات، حيث قام بعمل فيلماً تسجيلياً لتاريخ مصر القديم والمعاصر.

واللافت أن خالد النبوي، قدم مصر بطريقة مشرفة مبهرة، وكان له حضور متألق ومبهر، لافت أنظار الجميع.

 

مصراوي