البوابة 24

البوابة 24

تضامن واسع من جماهير الرجاء المغربي مع الشعب الفلسطيني (فيديو)

جماهير الرجاء المغربي
جماهير الرجاء المغربي

أعربت جماهير الرجاء الرياضي، عن دعمها للشعب الفلسطيني، في ظل التطورات الأخيرة التي تعيشها فلسطين، وذلك خلال مباراة فريقها ضد المغرب التطواني، أمس الأحد، في الجولة الـ6 من الدوري المحلي.

وتم رفع العلم الفلسطيني في جميع المدرجات، على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

اقرأ أيضاً:

تضامن واسع

وهتفت جماهير الرجاء المغربي بأغنية "رجاوي فلسطيني"، المعروفة على المستوى العربي، وتجاوزت شهرتها حدود المغرب، والتي يدعمون عن طريقها الشعب الفلسطيني ضد الهجمات الإسرائيلية، في الدقيقة السابعة من المباراة، في إشارة منهم إلى تاريخ شن المقاومة الفلسطينية لهجومها المباغت ضد الاحتلال.

والجدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، يواجه نادي المغرب التطواني، وعين الفريق الأخضر على انتزاع ثلاث نقاط ثمينة، تقربه من كوكبة المقدمة.

ونجح "النسور" في حسم اللقاء بفضل الهدف عند الدقيقة 53 عن طريق اللاعب آدم النفاتي، مستغلا النقص العددي للمغرب التطواني، الذي لعب اللقاء بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه أيوب المودن قبل تسجيل الهدف بدقيقتين فقط.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، متساويا في عدد النقاط مع المغرب الفاسي الثالث، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة العاشرة في الصف السابع، بنفس عدد نقاط الاتحاد الرياضي التوركي المتواجد في الرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري المغربي.

اقرأ أيضاً:

الجدير بالذكر أن حركة حماس أطلقت صباح السبت الماضي عملية "طوفان الأقصى"، كما تسلل ألف مقاتل فلسطيني من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس وغيرها من الفصائل الفلسطينية إلى داخل مستوطنات وبلدات إسرائيلية، بعدما أحدثوا فجوات في الجدار الإلكتروني المحيط بالقطاع، وعبر إنزالات جوية أيضا، وتمكنوا من السيطرة على 11 موقعاً إسرائيلياً.

روسيا اليوم