البوابة 24

البوابة 24

أنقذها من موتٍ محقق بالفيديو: طبيب يُنقذ طفلة في اللحظات الأخيرة في جنين

الطبيب الفلسطيني مجاهد نزال الذي أنقذ الطفلة من الموت المحقق
الطبيب الفلسطيني مجاهد نزال الذي أنقذ الطفلة من الموت المحقق

غزة- البوابة 24


ضجَّت منصات التواصل الاجتماعي، عن الطبيب الفلسطيني مجاهد نزال في المجمع الطبي الكائن بمدينة قباطيا بالضفة الغربية، الذي أنقذ طفلة من موت محقق، بسبب انسدادٍ في مجرى التنفس، وسط صراخ وبكاءٍ شديد من ذوي الطفلة اللذان أحضراها إلى قسم الطوارئ بالمشفى، ليهرع نزال إلى إنقاذ الطفلة في آخر لحظات سكرات موتها، لتعود من جديد إلى حياتها، مما أدى إلى انهيار والد الطفلة مقبلاً قدمي الطبيب الفلسطيني، شاكراً إياه على إنقاذه لابنته.


إلى جانب ذلك فقد تبيَّن من خلال الفيديو لحظة تناول الطبيب للطفلة من يد أمها، بصورة تدعو للتوتر والرهبة من الموقف، ولكن خبرته الطبية سيطرت على الموقف، مما أدى إلى نجاحه في إنقاذ الطفلة وإعادة التنفس إليها، الأمر الذي جعل الأب ينهار هو الطبيب بعد الارتياح والاطمئنان بعودة التنفس والروح لابنته.


بدورها تقدمت وزيرة الصحة مي الكيلة عبر صفحة وزارة الصحة الفلسطينية على موقع "فيسبوك"، بخالص الشكر والعرفان للطبيب الفلسطيني مجاهد نزال، كونه لم يتوانى لحظة عن أداء واجبه المهني الذي يتعلق بأرواح الناس.


وفي مشاهدٍ تحبس الأنفاس، عبَّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم الشديد بالطبيب مجاهد نزال، وكيفية إنقاذه لحياة الطفلة الصغيرة، وعدم توانيه لحظةً عن أداء واجبه الطبي، كما أبدوا تعاطفهم الشديد مع والدي الطفلة وخاصة الأب الذي انهال على قدم الطبيب ليقبلها، بعد إنقاذه لطفلته.


إليكم الفيديو في الأسفل يوضح كيف أنقذ الطبيب مجاهد نزال الطفلة

بدون عنوان.png
الطبيب الذي أنقذ الطفلة في المجمع الطبي بقباطيا "مجاهد نزال"

وكالات