البوابة 24

البوابة 24

بعد فيديو الدولارات..هذه حقيقة أموال محمد رمضان ...هجوم عمرو أديب وموقف الأزهر

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

أعلن الخبير المالي المصري سيد خضر عن حقيقة أموال محمد رمضان التي قام بريمها، خلال الأيام الماضية في حمام السباحة يقول: " إن الدولارات التي ظهرت في فيديو الفنان محمد رمضان داخل حمام السباحة غير حقيقية" ووصفها بأنها (fake money) من واقع شكها وحجمها وألوانها، وتابع:"رمضان عايز يوجه رسالة للناس إن الفلوس مش فارقة معاه".

وكشف خضر ضرورة حصول الفنان محمد رمضان على استخدام الدولارات غير الحقيقية، وإلا سيتم ملاحقته قانونيا، معللاً أن هذا يشجيع الجمهور على تداول العملات غير الصحيحة، واستخدامها للتباهي بين المواطنين.

رأي الأزهر

أما أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر آمنة نصير تقول: "إن هذا الفعل يخلو من الرشد والرشاد بإتلافه لنعم" وتابعت: "الله يحرمه هذا المال لهذا البطر الذي يفعله وعدم احترامه للنعم التي أنعم الله به عليها".

أما الإعلامي المصري عمرو أديب إنتقد موقف محمد رمضان وبين أنه طريقته مستفزة، وأنه بهذا التصرف يخسر من محبيه ومتابعيه، ووصف رمضان بأنه "عدو نفسه".

موقف الطيار بعد قرار المحكمة

كشف الطيار عن رأيه بقرار المحكمة بحصوله على 6 مليون جنية من محمد رمضان يقول: "في ناس كتير أوي محتاجة الفلوس دي، في ناس كتير تعبانة ومحتاجة، ياريت يقدر يوجهها الفلوس دي صح، ياريت يقدر يوجهها صح".

وأضاف: "بيقولو بالعربي كل برغوت على أد دمه، أنت ممكن بالنسبة لك الـ100 جنيه أو الألف جنيه ممكن يبسطوك، وواحد تاني الألف جنيه، ممكن متملاش درج تلاجته، كل طبقة عايشة برصيدها، وفي النهاية من حكم في ماله ما ظلم".

وتأتي هذه الهجمة بعد قرار المحكمة الاقتصادية منذ أيام على تغريم محمد رمضان 6 مليون جنيه لصالح الطيار المصري، وموقف محمد رمضان من قرار المحكمة فور صدور القرار.

روسيا اليوم و الـcnn ومصراوي