البوابة 24

البوابة 24

نواب جزائريون يقاطعون أعمال جمعية الاتحاد البرلماني الدولي بسبب إسرائيل

الجزائر
الجزائر

قرر الوفد البرلماني المشترك بين غرفتي البرلمان الجزائري، يوم أمس الاثنين، مغادرة قاعة الاجتماع، أثناء افتتاح دورة أعمال الجمعية 147 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة بلواندا (أنغولا)، احتجاجاً على تحيز رئيس الاتحاد دوارتي باشيكو، بشكل فاضح للجانب الإسرائيلي، وما يقترفه من قصف وحشي في غزة والأراضي "الفلسطينية المحتلة".

اقرأ أيضاً:

وغادر الوفد البرلماني الجزائري المشترك (مجلس الأمة والمجلس الشعبي الوطني) إلى جانب وفود كل من البرلمان العربي وفلسطين والكويت وإيران، قاعة الاجتماع، أثناء إلقاء رئيس الاتحاد البرلماني الدولي دوارتي باشيكو، كلمته الافتتاحية، احتجاجًا على ما جاء بالكلمة من تحيز صريح لصالح لإسرائيل في عدوانها على غزة و"الأراضي الفلسطينية المحتلة".

images - 2023-10-24T164156.820.jpeg
 

عودة مرة أخرى 

وعاد الوفد البرلماني الجزائري مرة أخرى إلى قاعة الاجتماع، للاستماع إلى الخطاب الذي ألقاه السيد "جواو لورنسو"، رئيس جمهورية أنغولا الصديقة.

 اقرأ أيضاً:

يشار إلى أن إسرائيل تواصل لليوم السابع عشر على التوالي عدوانها على الأراضي الفلسطينية وخاصة في غزة التي تئن تحت الغارات الجوية و القصف العنيف الذي راح ضحيته أكثر من 5 آلاف شهيد، حتى اليوم، معظمهم من الأطفال و النساء.

سبوتنيك