البوابة 24

البوابة 24

تعرف على منظمة "FIDF".. وماذا تفعل لدعم الجيش الإسرائيلي؟

قصف غزة
قصف غزة

قامت منظمة "أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي" (FIDF)، الإثنين، بجمع مبلغ غير مسبوق يبلغ نحو 60 مليون دولار من أجل تقديم دعم ومساندة الجنود الإسرائيليين في حربهم المستمرة ضد "حماس".

آلية استجابة سريعة

1-1666260.jpg
 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "جيروزاليم بوست" العبرية عن المنظمة: "على اتصال يومي مع الجيش الإسرائيلي وتستجيب لطلباته المباشرة على الفور"، مشددة على وجود آلية استجابة سريعة تتيح لهم تحويل الأموال في غضون 24 أو 48 ساعة.

وأردفت "الصحيفة العبرية"، أن "FIDF" تمول معظم الدعم الذي يستقبله جنود إسرائيل، مؤكدة أن "هذا الدعم لا يمكن إنكاره، حيث تم بالفعل تحويل أكثر من 34.5 مليون دولار إلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر، لتلبية الاحتياجات المباشرة للحصول على دعم إنساني لعدد كبير من الجنود و360 ألف جندي احتياطي تم استدعاؤهم للخدمة".

دعم جنود الاحتلال 

IMG_20231031_104232_039.jpg
 

كما تقوم "FIDF" بدعم جنود الاحتلال بـ"المعدات الطبية وسيارات الإسعاف ومستلزمات النظافة والغذاء".

كما ترى منظمة "أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي" أن مبلغا يتراوح بين 100 إلى 150 مليون دولار "سيكون ضروريا لتلبية احتياجات الجيش الإسرائيلي التي ترتفع مع استمرار الوضع".

والجدير بالذكر أن "الاتحادات اليهودية" في أميركا الشمالية، أعلنت في الأسبوع الماضي، عن جمعها هي الأخرى 550 مليون دولار لإسرائيل، بسبب الحرب مع حماس.

سكاي نيوز