البوابة 24

البوابة 24

فيديو: قصة وفاء..طالب يشكر معلمه لصنيعه قبل 30 عاماً..والدموع سيدة الموقف

طالب يشكر صنيع مدرس قبل 30 عاماً
طالب يشكر صنيع مدرس قبل 30 عاماً

لا خلاف أن مواقع التواصل الاجتماعي، سهلت الكثير من طرق التواصل مع أصدقاء قدامى، أو مع أشخاص لهم قيمة في حياة الآخرين، كمعلم المرحلة الابتدائية مثلا، هذا ما حدث لمعلم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع أحد طلابه الذي علمه قبل 30 عاماً.

تفاصيل الواقعة يرويها مدرس أحمد الحياني من خلال لقاء له عبر قناة "الإخبارية" يقول: "القصة بدأت عندما غردت لمناسبة اليوم العالمي للصحة منذ أيام؛ حيث وصلتني رسالة في البريد الالكتروني، من طالب كنت أدرس له قبل 30 عامًا، متحدثًا عن جميل قدمته له عندما كنت أدرس له".

وتابع المدرس: "في بادئ الأمر لم أتذكر الواقعة إلا أنه ذكّرني بها.. صراحة هذا وفاء من طالب لم ينس معلميه".

وكشف المدرس عن الموقف الذي أثر بالطالب، وكن له وفاءً كبيراً كل هذه السنوات يقول:"كنت أتوجه إلى منزل الطالب كي أختبره بعدما تعرّض الطالب لحادث أعجزه عن التوجه إلى المدرسة".

وأعرب المدرس عن سعادته عندما علم أن الطالب اليوم أصبح استشاريًا في تخصص الأشعة الوعائية والقسطرة، بينما تقاعد المعلم الفاضل بعد أن أدى مهمته في تربية الأجيال على أكمل وجه.

وأكمل المدرس: "بعدما تحدثت عن تلك الواقعة عبر «تويتر» فوجئت بردود فعل لم أكن أتوقعها".

والجدير أنه خلال المدخلة التليفزيونية، تفاجأ المربي الفاضل بتلميذه إبراهيم العسيري على الهاتف، ليعرب له عن تحياته وشكره على ما قدمه له من صنيع، وعندها لم يتمالك المربي الفاضل نفسه وانسابت الدموع من عينيه.

 

سبق