البوابة 24

البوابة 24

رقماً قياسياً يحققه كريم بنزيما عقب فوز ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"

نجم ريال مدريد كريم بنزيما
نجم ريال مدريد كريم بنزيما

غزة- البوابة 24


ظهر النجم الفرنسي كريم بنزيما في لقاء كلاسيكو الأرض مساء أمس السبت، حقق خلاله رقماً قياسياً بعد فوز فريقه الريال على غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث جرت المباراة على أرض "ألفريدو دي ستيفانو" وذلك ضمن الجولة الـ30 لدوري "الليغا" الإسباني.


وقد سجل بنزيما الذي يبلغ من العمر 33 عاماً أهدافاً في سبع  مباريات على التوالي في الدوري الإسباني بما في ذلك هدفه في مواجهة أمس، وذلك نقلاً عن إحصاءات شبكة "أوبتا"، وبموجب هذا الرقم، فقد أصبح بنزيما مرافقاً لنظرائه "رود فان نيستلروي"، و"كريستيانو رونالدو" و"غاريث بيل".


وكان بنزيما قد افتتح حملة الأهداف في مباراة أمس، حيث سجل الهدف الأول لريال مدريد في الـدقيقة 13 بأسلوب تكتيكي فني رائع، لينهي مسار الهدف في شباك برشلونة بكعب القدم اليمنى.


ويعتبر بنزيما في هذا الموسم هو الحال الأفضل له مقارنةً بالمواسم السابقة المحترفة، والذي كان طيلة ذلك الموسم مرتدياً لقميص ريال مدريد، حيث بدأ مع الريال في موسم الصيف بعام 2009، وقد أحرز 19 هدف في 26 مواجهةٍ كروية لغريمه التقليدي برشلونة.


وتعتبر آخر مرة فشل فيها كريم بنزيما التسجيل في أي مواجهة كروية لدوري "الليغا"، في أوائل شهر فبراير الماضي، والآن بنزيما حقق أفضل سلسلة للأهداف لأي لاعب في فريق ريال مدريد عقب أن أحرز "غاريث بيل" هذا الإنجاز خلال عام 2018.

روسيا اليوم