البوابة 24

البوابة 24

وزير الجيش الإسرائيلي: عندما يتضح ما فعلناه في غزة فإنه سيؤثر أيضا على الضفة الغربية

الحرب في غزة
الحرب في غزة

أشار "يوآف غالانت"، وزير الجيش الإسرائيلي، إلى أنه "عندما يتبين ما فعله الجيش في غزة فإنه سيؤثر أيضا على الضفة الغربية".

بقاء الضفة الغربية هادئة

 404737.jpeg

وجاء ذلك خلال تقييم للوضع في القيادة المركزية، أجراه يوآف غالانت مع الميجر جنرال يهودا فوكس، علاوة على ومسؤولين كبار آخرين.

وشدد "غالانت"، على أنه "من المهم للغاية أن تظل الضفة الغربية هادئة حتى نتمكن من إكمال مهمتنا في قطاع غزة، وتدمير حماس.. وخفض قدراتها العسكرية والحكومية وتحقيق النتيجة المنشودة هناك".

وأردف "غالانت": "عندما يتضح ما فعله الجيش الإسرائيلي في غزة، سيؤثر ذلك على الضفة الغربية وكذلك على جميع الأماكن الأخرى".

ارتفاع حصيلة الأسرى والشهداء الفلسطينيين 

وكان نادي "الأسير الفلسطيني"، قد أعلن عن اعتقال 30 فلسطينيا من قبل قوات الاحتلال في مناطق متفرقة من الضفة الغربية منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم، لترتفع حصيلة المعتقلين منذ 7 أكتوبر إلى 3760.

كما كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، أمس الإثنين، عن ارتفاع حصيلة الشهداء جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 18205 شهيد.

والجدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل حربها الدموية على قطاع غزة شمالاً وجنوباً، حيث تدخل الحرب إلى يومها الـ66، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة ومخاوف عالمية من تفاقم الكارثة الإنسانية.

روسيا اليوم