البوابة 24

البوابة 24

حيازة دولارات مزورة واهانة القضاء تهم جديدة ضد محمد رمضان

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

غزة- البوابة 24


بناءً على فيديوهاتٍ نشرها الفنان المصري محمد رمضان، والتي ظهر فيها وهو يقوم بإلقاء النقود بشكل مثير للجدل، مما جعله يضج في مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين رواده لهذا العمل، كما انتشر له فيديو آخر في الآونة الأخيرة، يظهر فيه مسترخياً في حمام السباحة ويقوم بنثر الأموال بشكلٍ استفز المواطنين.


فقد أصدر النائب العام في مصر، قراراً بإحالة محمد رمضان إلى نيابة القاهرة، بإسنادِ تهمة إهانة القضاء إضافةً إلى حيازته أموال مزورة، مع استفزاز لمشاعر المواطنين والتحريض على عدم احترام القضاء المصري.


وقد اعترض محمد رمضان على قرار دفع الغرامة في قضية الطيَّار أشرف أبو اليسر، من خلال ظهوره في مقطع فيديو مستلقياً في حمام السباحة ناثراً الأموال في الأعلى، يأتي ذلك الرد المثير للغضب بعد الحكم عليه بدفع تعويض للطيار أشرف أبو اليسر بمبلغ يصل إلى 6 ملايين جنيه.


وقد ألزمت محكمة القاهرة الاقتصادية، الأربعاء الماضي، أن يدفع محمد رمضان 6 مليون جنيه مصري للطيار أشرف أبو اليسر وذلك جرَّاء الأضرار الناجمة عن أزمة صورة الطائرة.


وقد طلب المحامي المترافع عن أبو اليسر، مجدي حلمي، تعويضاً لموكِّله قدرة 25 مليون جنيه مصري، جاء ذلك في الدعوى التي حملت رقم 119 لعام 2020، وذلك عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت للطيار بسبب نشر محمد رمضان صورة له داخل طائرة أبو اليسر.

شاهد محمد رمضان وهو يلقي بـ"النقود" داخل حمام السباحة

 

وكالات