البوابة 24

البوابة 24

أمطار غزيرة.. تحذير جوي بشأن الطقس اليوم وغداً الجمعة

منخفض جوي يضرب فلسطين
منخفض جوي يضرب فلسطين

تحدث راصد جوي، مساء اليوم الخميس الموافق 1/2/2024، عن حالة الطقس في فلسطين اليوم وغدا الجمعة 

وقال الراصد الجوي ليث العلامي: منخفض جوي جديد يؤثر على فلسطين الليلة ، ليتجدد هطول الأمطار فوق أجزاء واسعة من البلاد بحلول مُنتصف الليل.

واستطرد: بالإضافة ليوم غد الجمعة لتشمل محافظات شمال فلسطين المحتلة وشمال ووسط وجنوب الضفة وقطاع غزة بغزارة عالية أحياناً.

حالة الطقس لأيام 

الخميس

2024-02-01

في ساعات المساء و الليل: يكون الجو شديد البرودة و يتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية ،والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الجمعة

2024-02-02

يكون الجو غائما جزئيا الى غائم بارداً الى شديد البرودة ,وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احيانا ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

السبت

2024-02-03

يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة ,ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الأحد

2024-02-04

يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً الى شديد البرودة ,ويتوقع سقوط امطار متفرقة على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج .

البوابة 24