البوابة 24

البوابة 24

السفير أبوزيد يكرم جمعية "نحن معا" لدورها في دعم الشعب الفلسطيني في غزة خلال العدوان

السفير منتصر أبو زيد خلال تكريم رئيسة جمعية نحن معا
السفير منتصر أبو زيد خلال تكريم رئيسة جمعية نحن معا

كرم السفير الفلسطيني، عميد السلك الدبلوماسي العام في كازاخستان، د.منتصر أبوزيد، رئيسة الجمعية الخيرية الكازاخستانية "نحن معاً" على مجهوداتها لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

حيث منح السفير أبو زيد، السيدة "بيريذات قيرات" - رئيسة الجمعية الخيرية الكازاخستانية "نحن معاً" شهادة تقدير، وذلك تقديراً لجهودها التي بذلتها وتبذلها لمساعدة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 حيث أطلقت حملة خيرية لجمع التبرعات العينية والمالية من المؤسسات والمواطنين الكازاخستانيين لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، بناءً على الإتفاقية التي وقعتها مع سفارة دولة فلسطين في جمهورية كازاخستان في وقت سابق.

 وبعد أن تمكنت من جمع تبرعات مالية قيمتها حوالي أربعمائة وخمسة وثلاثون ألف دولار أمريكي، توجهت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وعملت على شراء مواد غذائية وأدوية وبطانيات وأشياء أخرى وأوصلتها إلى جمهورية مصر العربية - مطار العريش وسلمتها للجهات المختصة لإرسالها إلى قطاع غزة وتوزيعها على المحتاجين هناك.

والجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية الكازاخستانية "نحن معاً" أطلقت حملة لجمع التبرعات لتركيا على اثر الزلزال المدمر في العام الماضي 2023.

IMG-20240209-WA0018.jpg
 

البوابة 24