البوابة 24

البوابة 24

سفارة فلسطين بمصر تصدر تنويهاً هاماً بشأن هذا الملف

سفارة دولة فلسطين في مصر
سفارة دولة فلسطين في مصر

أصدرت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الأحد الموافق 21/4/2024، تنويها هاماً بشأن المصابين الذي يتلقون علاج على أراضيها. 

وقالت السفارة: عطفاً على ما تناقلته بعض الصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي حول بعض المواطنين  من المرضى والجرحى الفلسطينيين الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشيخ زايد التخصصي ، تنوّه السفارة إلى أنه كان هناك  تسع حالات لمرضى فلسطينيين يتلقون علاجهم بشكل أساسي في مستشفى الشيخ زايد التخصصي. 

واستطردت السفارة: قد اكتملت رحلة علاج البعض منهم مما دفع أقارب خمس حالات بالتقدم بطلب  للسفارة لاستضافتهم فور انتهاء علاجهم وهو ما تمّ بالفعل، ومن جهة أخرى طلبت حالتان  من المرضى  سرعة اتمام اجراءات عودتهم إلى قطاع غزة بشكل طوعي بحت بناء على انتهاء استشفائهم  وللحاق بحافلات  العودة  إلى قطاع غزة ، فيما تبقت حالتان فقط منهم بالمستشفى  ليستكملوا رحلتهم العلاجية . 

وأكدت السفارة  أن ما أثير  على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول إخراج بعض المرضى من مستشفى الشيخ زايد التخصصي عارٍ تمامًا عن الصحة ولا يستند إلى أي حدث فعلي أو حقيقي.

وثمنت السفارة التعاون المستمر  الذي تقوم به  إدارة مستشفى الشيخ زايد التخصصي، والرعاية الحثيثة  التي توليها للمرضى والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

البوابة 24