البوابة 24

البوابة 24

جامعة الأزهر بغزة تصدر اعلاناً هاماً لطلابها

جامعة الأزهر بقطاع غزة
جامعة الأزهر بقطاع غزة

أصدرت جامعة الأزهر بغزة، اليوم الثلاثاء الموافق 23 ابريل 2024، تنويه هاما لطلابها بشأن العودة للتعليم الإلكتروني، وفتح صفحة الطالب عبر الإنترنت. 

نص إعلان جامعة الأزهر في غزة

تتمنى جامعة الأزهر - غزة لطلبتها وعامليها وللشعب الفلسطيني بالسلامة التامة

داعين المولى عز وجل أن يحفظكم بحفظه وأن يزيل الغمة عن شعبنا الصامد. والحاقا للإعلان الصادر عن الجامعة بشأن استئناف العملية التعليمية في الجامعة بالتحاق طلبتنا ولمن يتوفر لديهم الوسائل اللازمة للدراسة عبر نظام التعليم الالكتروني في جامعات المحافظات الشمالية كطلبة زائرين ولحين انتهاء الحرب. ولتسهيل اجراءات التحاق طلبتنا الأعزاء في جامعات المحافظات الشمالية أو أي جامعة أخرى كطلبة زائرين ننوه بأنه أصبح بالإمكان حصول الطلبة على المعلومات والوثائق الخاصة بهم من شهادة القيد، كشف الدرجات أو إفادة الخريج وذلك عبر أيقونة بوابة الطالب على موقع الجامعة الالكتروني وسيصدر عن عمادة القبول والتسجيل إعلان يوضح آلية حصول طلبتنا الأعزاء ما يلزمهم من مستندات ووثائق خاصة بهم.

تؤكد جامعة الأزهر - غزة التزامها تجاه طلبتها ببذل كافة الجهود الممكنة لخدمتهم في ظل هذه الظروف الصعبة متطلعين لاستئناف المسيرة التعليمية في حرم الجامعة فور انتهاء الحرب على قطاعنا الحبيب وفق الامكانيات المتاحة.

​​

FB_IMG_1713840611399.jpg

FB_IMG_1713840611399.jpg
 

البوابة 24