البوابة 24

البوابة 24

إشترى مشنقة وشاركها عبر "تويتر" انتحار سعودي مشهور بسبب التنمر

انتحار سعودي مشهور
انتحار سعودي مشهور

أشعل هشتاغ "انتحار مشهور سناب شات سعودي" عبر موقع التواصل الاجتاعي، تويتر خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما أقدم المدون السعودي والمشهور على تطبين "سناب شات" بإنهاء حياته شنقاً خلال يوميم من الآن.

تفاصيل الواقعة التي هزت السعودية قام بها عبد الله مشايخ، عندما قام بنشر فيديو قصير يظهر من خلاله وهو يتلوا أيات من القرآن الكرم، وإقامته للصلاه، قبل أن يهم بتوديع متابعيه.

كما وقام المشهور السعودي عبد الله مشايخ، بنشر صورة أحبال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مؤكداً بأنه قام بشرائها وكتب قائلا: "اليوم تكلمت مع والدتي وضحكت معها هي الوحيدة التي تسأل عني، وأنا منذ أمس جهزت كل شيء هذا الحساب. لا يعرفونه، أبي إذا سمعتم بـ الخبر تنشرون كل إلي قلته هنا لكم".

وفي نفس السياق تابع عبد الله: "كل شيء قمت به ترى ما كان بيدّي، أقسم بالله كل مقاطعي التي ليست بجيدة كانت من تفكير شخص وتخلى عني بعدما. أكلني الناس وأصبحت أسوء إنسان مر عليكم".

كما وشارك عبد الله في وقت سابق تدوينه يقول فيها: "تدرون أكثر شي أتسائل عنه و أسال نفسي ألف سؤال، ليه حظي. بكل شيء سيئ لما انتظر شيء يتيسر لي يطلع العكس".

وتابع:"فجأة كذا رغم إني أصلي وأقرأ قران بس كذا سبحان الله حياتي تنقلب والي ما يتقبلني اعصب واحس اني مكروه من الجميع. رغم انه فرد واحد بس خلاص اخلي كان الدنيا وقفت عليه".

67570e53-ef44-47ef-8419-a415eb2bb3a1.jpg
 

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هشتاغ "انتحار مشهور سناب شات سعودي" وتصدر الوسم محركات البحث السعودية، وأخذ المغردون وينعون عبدالله مشايخ يقول أحدهم: "أسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يعفو عنه دنيا وآخرة..كل إنسان له ظروف خاصة مهما كانت ظروفك ومتاعبك في هالحياة خلك قريب من رب العالمين الله غفور رحيم. الانتحار. سببه البعد عن الله والله لو كان قريب من ربه ما فكر ف الانتحار حرام حرام الانتحار يعبر جريمة".

ويقول مغرد آخر عبر نفس الوسم: " كيف يكون الإنسان مليئًا بالأحلام وفجأةً يُصبح قلبه مقبرة، أين ذهبَ كُل شيء؟".

والجدير أن انتحار السعودي المشهور عبد الله المشايخ جاء بسبب كثرة التنمر التي كان يتعرض لها وقت نشره فيديوهات على تطبيق سناب شات، أثارت حوله الكثير من الجدل

مواقع التواصل الاجتماعي