البوابة 24

البوابة 24

بعد فيديو الرقص المتداول..وعد السعودية تنصح متابعيها بأداء مناسك العمرة

الفنانة السعودية وعد
الفنانة السعودية وعد

أطلت الفنانة السعودية وعد من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وأرفقت عدد كبير من الفيديوهات، برفقة شقيقتها الأكبر الإعلامية دنيا بكر يونس، أثناء زيارتها لأهلها بمدينة جدة السعودية.

وتناولت الشقيقتين عدة موضوعات أثناء ظهورهما عبر تطبيق "سناب شات" وكان أهمها حديثهما عن تأدية مناسك العمرة، تقول وعد: اذهبي وأدي العمرة وسجلي سابقاً وخذي كل الصلوات حتى لا تعتمري فقط وتغادري".

وتابعت وعد: "وأنصحكم نداء لأصحاب أبلة دنيا كلكم روحوا سووا عمرة”، ودرت شقيقتها دنيا: "عمرة مقبولة لك وربنا يتقبل اللي دعيتي لأحبابك وأهلك".، وأجابت وعد بروح الدعابة: "لم أدع لأهلي أثناء العمرة".

عمر وعد الحقيقي

تغير مسار الحديث بين الشقيقتين بعتاب وعد من أختها عندما قالت بأنها تبلغ من العمر 80 عاماً تقول: "دعيني أمارس عليك دور المذيعة اليوم، وأطرح عليك سؤالاً، كيف تظهرين على التلفزيون وتقولين للناس إن عمرك 80 عاماً، وعلى ذلك يكون عمري 107 أعوام".

وتابعت: "جعلتي الناس تتصل بي وتقول ماشاء الله شقيقتك عمرها 80 عاماً، إذا كم عمرك أنت؟".

وردت شقيقة دينا الفنانة قائلة: أنا قلت أستبق الأمور وأخبرهم أن عمري 80، قبل أن يقولوا إنني كبيرة في السن ومن زمن الطيبين، لكن عمري حقاً 63، تركوا كل شيء وسألوني عن عمري".

والجدير أن الفنانة السعودية وعد أثات موجة من الجدل بعد قيامها بالرقص مؤخراً وتم انتشار الفيديو كالنار في الهشيم، على كل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن المجتمع السعودي يتمتع بخصوصية وعادات معينة.

وظهرت الفنانة السعودية وعد وهي ترتدي فستاناً أسود اللون وترقص باندماج على أنغام الأغاني.

واللافت أن وعد أطلت أكثر من مرة وهي ترقص، حيث ظهرت قبل عدة سنوات وهي ترقص مع الفنان المصري ادوارد أثناء استضافته لها بإحدى برامجه عبر قناة من القنوات المشفرة.

مواقع التواصل الاجتماعي