البوابة 24

البوابة 24

حسن نصرالله

بقلم: ميسون كحيل

من أين أبدأ؟ هل من مدينة غزة أو شمالها أو جنوبها؟ وإذا بدأت فهل من بيتنا في حي التفاح أو من بيوت كل أهل القطاع في بيت حانون او دير البلح أو حتى رفح؟، فلا فرق فكل مدن القطاع و مخيماته تنزف. حيث وحدة المدن والمخيمات في النزوح والهروب من الموت بعكس الكذبة الكبرى في ما يسمى وحدة الساحات!
امين عام حزب الله (اللبناني) التابع للجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن نصر الله أعلن مؤخرا أن جبهة لبنان تفرض معادلات في الميدان، وربط بين الجبهة اللبنانية وغزة كجبهة مساندة و ان هذا القرار قاطع ونهائي حسب قوله؛ متناسيا الخطابات والمواقف الأولية التي اعلن عنها في بداية الحرب وفي تلميح كامل انهم لن يدخلوا الحرب. والان يدعو الجماهير الإسرائيلية مخاطبة حكومتهم من اجل الضغط عليها لإيقاف الحرب على غزة! 

استغرب بشدة هذا الطلب اذن لماذا العمل على تشكيل كتائب لهم في لبنان وارسالهم للتدريب في ايران واستيراد الأسلحة منها؟ ولماذا الإستمرار في عرض القوة في الجنوب؟ وبدلا من استغلال الظروف والدعوة الى مواجهة الاحتلال الإسرائيلي! فلماذا الإصرار على وقف الحرب؟ وهل يجب تنفيذ الأوامر الإيرانية فقط، و تحديد اوقات الحرب واوقات السلم؟ فماذا سنستفيد من ايقاف الحرب الآن بعد الاف الشهداء والجرحى والاف الاسرى والبيوت المدمرة وتحويل القطاع الى خرابة يا حسن؟ ألم يكن من الأفضل طالما ان القرار ليس بيدكم  عدم بث الوهم في نفوس الناس، وتمرير اكاذيب وحدة الساحات؟ اليس ما حدث يوم السابع من اكتوبر دون استراتيجية وتخطيط وتحضير يعد خطأ كارثي بدلا من اشاعة اكاذيب ان هذه العملية اوقفت التطبيع العربي مع الإحتلال وكأن التطبيع لم يكن موجودا وثابتا على الارض؟  على من تضحك وتمرر تصريحات بعيدة عن الحقيقة!؟ فمعظم الدول العربية لديها علاقات قائمة مع الاحتلال الاسرائيلي، حتى جمهوريتك التي يتبع إليها حزبك لديها تفاهمات مع الاحتلال الإسرائيلي ولعبة المسيرات كشفت الأمور اكثر. ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت تعلم فالمصيبة اكبر وانت تعلم يا حسن نصرالله.

كاتم الصوت: بايدن منحاز الى اسرائيل، وحسن منحاز الى ايران ، و اسماعيل منحاز للاخوان، وما في حد منحاز لأهل القطاع!!

كلام في سرك: تعليمات وأوامر ايرانية جديدة للتهدئة على بعض الجبهات! هاي هي وحدة الساحات، تفاهمات، وراحت على اللي مات.!!

رسالة: الشعب كله بعاني.. غزة والقصف والنزوح والهروب والموت! الضفة اقتحامات واعتقالات، وفي الضفة كذلك ملاحقات من المحاكم والاتصالات. رغم ان الجميع و منذ اشهر بلا دخل ولا اعمال. لمين هاي الرسالة نوجهها علشان يخفوا عن الناس؟ احتفظ بالاسماء

البوابة 24