البوابة 24

البوابة 24

بعد أنباء تجسيدها واقعة فندق "الفيورمنت"..مليون مشاهدة لمشهد إغتصاب سهر الصايخ

مشهد اغتصاب سهر الصايغ
مشهد اغتصاب سهر الصايغ

أبدعت الفنانة سهر الصايغ في تجسيد دور "أمنية" في الحلقة الثانية من مسلسل "الطاووس" وحقق المشهد أكثر مليون مشاهدة في أقل من 7 ساعات من عرضه.

لماذا كل هذا النجاح

يعود السبب في تصدر المشهد أداء الفنانة سهر الصايغ، وتصارع أحداث المسلسل منذ اللقطة الأول، وحنكة المخرج في عرض المشهد بكل حنكة.

جسدت سهر دور فتاة تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من الشباب، وهم أبناء لرجال أعمال مصريين.

واللافت أن مسلسل "الطاووس" أثار جدلاً كبيراً بمجرد صدور برومو المسلسل، والبوستر الدعائي، حيث قام محامي ابنة الفنانة نهى العمروسي طارق العوضي، المتهمة في قضية الاغتصاب الأشهر في فندق "الفورينت" معتقداً أنه يتم اقحام شخص موكلته في المسلسل من أجل الدعاية وقال في بيان رسمي نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الجتماعي "فيسبوك".

تفاصيل البيان

جاء في البيان: " بيان وبلاغ إلى النائب العام والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة السينمائيين ونقابة المهن التمثيلية، تابع مكتبنا ببالغ الانزعاج ما تم نشره على عديد من الصفحات واسعة الانتشار على مواقع السوشيل ميديا من دعاية لمسلسل رمضاني يسمّى الطاووس".

وتابع: "وقد تم استخدام صورة موكلتنا نازلي مصطفى كريم واسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثّمة قانوناً لهذا المسلسل، خاصةً أنّ النيابة العامة حذّرت مراراً وتكراراً من تناول هذه القضية، حيث لا تزال في مرحلة التحقيقات، ومن شأن ذلك التأثير على مجراها".

وختم: "كما أنّ موكلتنا ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية، وإزاء إصرار أصحاب هذه الصفحات على المضي في تلك الدعاية الرخيصة على حساب أجساد النساء وانتهاك خصوصيتهن ونشر صور خاصة دون موافقة أصحابها في مخالفة صريحة للدستور والقانون، وعليه فإنّ مكتبنا يُعلن أنّه سيتقدم بكل البلاغات والإجراءات القانونية لمواجهة ذلك الأمر، كما أنّنا نعتبر هذا البيان بلاغاً رسمياً إلى النيابة العامة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة المهن السينمائية".

والجدير أنه حتى هذه اللحظة لم يرد مخرج العمل ولا يبرر إن كان المسلسل يجسد تفاصيل واقعة فندق الفيورمنت.

مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أخبار اليوم والبوابة