البوابة 24

البوابة 24

سحري... هذا ما يفعله كوب من الأرز في خزانة ملابسك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ترجمة البوابة 24

ضعي كوبًا من الأرز في خزانة ملابسك وانظري ماذا سيحدث بعد ذلك! نحن نحب إعداد أطباق لذيذة من الأرز في المطبخ، خاصه نحن العرب كالمنسف والمقلوبه والكبسه وغيرها من الاطباق، ولكن هناك الكثير من الاختراقات المفيدة خارج المطبخ تتضمن الأرز أيضًا، مثل تجفيف هاتفك في الأرز بعد أن تسقطه في الماء، اليوم ، لدينا نصيحة أخرى رائعة عن الأرز تتعلق بخزانة ملابسك! هذه الحيلة جيدة يا رفاق!

إمتصاص الرطوبة :

إذا كنت تعرف الحيلة المتمثلة في وضع هاتفك الذكي في كيس من الأرز لإنقاذه من موت الهاتف الذكي عندما تسقطه في الماء ، فستعلم على الأرجح أن الأرز الجاف يمتص الرطوبة، هذه معلومات جيدة لأن دواليب الملابس قد تواجه مشكلة في الرطوبة أيضًا في بعض الأحيان.

ربما يكون منزلك رطبًا قليلاً من تلقاء نفسه، أو أنك قد أعدت الملابس المغسولة إلى خزانة الملابس عندما لم تكن جافة تمامًا بعد، الرطوبة المتبقية في الملابس تسبب لهم رائحة عفنة بعض الشيء، وهو أمر غير لطيف على أي شخص، وبالطبع ، أنت فقط تريد تجنب الرطوبة في خزانة ملابسك تمامًا لأنك لا تريد العفن ، بعد كل شيء! 

معطر جو للملابس:

 بما أن الأرز يمتص الرطوبة من الغرفة ، فإنه يعمل في نفس الوقت كمعطر للجو ستؤدي إضافة بضع قطرات من الزيت العطري إلى الأرز إلى جعل خزانة ملابسك رائعة ومنعشة! ليست هناك حاجة لشراء معطرات الجو باهظة الثمن أو تلك الأكياس ذات الرائحة ؛ يمكنك صنع معطر الجو بنفسك بسهولة بالغة. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تفعل ما تريد تمامًا وتخصصه حتى تجد الرائحة المثالية لك.

pouring-rice-768x512.jpg
 

الطريقة :

هذا ما عليك القيام به: ما تحتاجه هو كوب واحد من الأرز (من الأفضل استخدام الأرز الأبيض) ، وقليل من الزيت العطري ، ووعاء لوضع كل شيء فيه ، وقطعة قماش وشريط مطاطي. اخلطي الأرز مع 15 إلى 20 قطرة من الزيت في الوعاء. خذ قطعة من القماش القابل للتنفس (مثل قطعة من قميص قديم) واستخدمها لتغطية الوعاء. ثم استخدم شريط مطاطي لربط القماش. ضع وعاء الأرز في مكان في خزانة ملابسك بحيث لا يتمكن أطفالك أو حيواناتك الأليفة من الوصول إليه. بعد كل شهرين ، يجب استبدال معطر الجو منزلي الصنع.

هل استخدمت الأرز البني بدلاً من الأرز الأبيض؟ يصبح الأرز البني سيئًا في وقت أقرب من صديقه الأبيض ، لذا ستحتاج إلى استبداله عاجلاً أيضًا. يمكنك استخدام الأرز للعديد من الأشياء الرائعة

البوابة 24