البوابة 24

البوابة 24

بعد توديع دوري أبطال أوروبا.. مدرب ليفربول يلوم محمد صلاح ويحذر من السيناريو الكارثي

نجم الفريق المصري محمد صلاح
نجم الفريق المصري محمد صلاح

 فلسطين- البوابة 24

لاتزال تداعيات خسارة فريق ليفربول وتوديع دوري أبطال أوروبا تطغى على تصريحات المسؤولين في النادي الإنجليزي، وكان مدرب الفريق الإنجليزي وجه لومًا إلى نجم الفريق المصري محمد صلاح عاتبه بأنه أهدر العديد من الفرص ولم يستغلها في تحقيق المعادلة.

ليفربول أضاع التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وأوضح المدرب المخضرم أن فريقه أضاع التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يستغل الفرص على الرغم من فرص الضغط على الريال خلال أول ربع ساعة إلًا أن محاولات هز الشباك باءت بالفشل.

ونجح فريق ريال مدريد بالإطاحة بليفربول من ربع نهائي البطولة بسبب الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على ملعبه بثلاثية مقابل هدف ونجح فريق الريال في فرض التعادل السلبي على ملعب أنفيلد.

محمد صلاح يمكنه إنهاء هذه الفرص وهو مغمض

ولم يتمكن المصري محمد صلاح من هز الشباك مرتين ولم يدخل نجوم الفريق روبرتو فيرمينو وساديو ماني بعيدا في مستواهم خلال المباراة المهمة، ووجه مدرب الفريق عتابًا إلى محمد صلاح قائلًا: "نعلم أن محمد صلاح يمكنه إنهاء هذه الفرص وهو مغمض العينين، هذا لم يحدث، لكننا ودعنا البطولة".

ريال مدريد نجح في السيطرة على المباراة

وأوضح كلوب أن ريال مدريد نجح في السيطرة على المباراة ولو كنا سجلنا في البداية لتحول الأمر.. ولفت إلى ليفربول كان يملك القدرة مرتين على فرص التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويخشى مدرب ليفربول من السيناريو الكارثي للفريق حال عدم وصول دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، إذ يحتل الفريق المركز السادس وهو أمر في غاية الصعوبة بالنسبة للفريق.

 

وكالات