البوابة 24

البوابة 24

فيديو: طليقة محمد رشاد.. مي حلمي تكشف خيانته وضربه والإجهاض آخرها

الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد
الإعلامية مي حلمي والفنان محمد رشاد

تربعت الإعلامية الرياضية، مي حلمي على محركات البحث، وأصبحت ترند رقم واحد على جوجل ويوتيوب، بعد عرض حلقتها مع المخرجة ايناس الدغيدي، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المقدم على قناة "القاهرة والناس".

تحدث مي حلمي بحرص وبكلمات دقيقة عن طليقها الفنان محمد رشاد، بعد علاقة زواج لم تستمر لوقت طويل بالرغم من حبها الشديد له.

الخيانة في حياة مي

كشفت مي أنها تعرضت للخيانة من خلال رسالة رومنسية، كانت بين طليقها محمد رشاد واحدى الفتيات، ولم تسيطر مي على دموعها اثناء استذكارها الموقف، معللة أنها أحبته، وكانت تتمنى أن يتم تقدير حبها كما هي أعطت وأخلصت، وعلقت "الخيانة وجعتني".

وفي سياق الحلقة كشفت مي حلمي عن إجهاضها توأم تقول: " أجهضت حملى في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعيا، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة".

كما كشفت أنها كانت تراعي أزمة محمد رشاد المالية، وكانت تقوم بالصرف على بيتها، لسد احتياجاتها، واحتياجات بيتها تقول: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو".

وتابعت حلمي في كشف المستور، معلنة أنها تعرضت للضرب المبرح، يوم عيد الحب، وقام رشاد بإرضائها، ولكنها ذهبت في اليوم الثاني لعملها وعينها زرقاء، وقالت حينها لزملائها أنها تعرضت لكدمة إثر سقوطها.

رد محمد رشاد

بالمقابل رد الفنان محمد رشاد على تصريحات طليقته الإعلامية مي حلمي من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" يقول من خلال "الرسائل القصير": " متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جوعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد".

والجدير أن محمد رشاد مختفي إعلامياً وفنياً هذه الفترة، وفي المقابل تتابع الإعلامي مي حلمي عملها في تقديم برنامجها الرياضي.

برنامج شيخ الحارة