البوابة 24

البوابة 24

فيديو: القبض على مبتز الكتروني.. أجبر إحدى ضحاياه على الانتحار

مبتز الكتروني عراقي
مبتز الكتروني عراقي

كشف مبتز عراقي بطريقته المحترفة كيف كان يجذب الفتيات، ويقوم بابتزازهن فيما بعد، من خلال فيديو، تم تصويره من قبل "جهاز الأمن الوطني العراقي"، بعد أن قام الجهاز باعتقاله وهو يسير في الشارع.

قوة رجال الأمن

قام جهاز الأمن الوطني العراقي باعتقال أشهر مبتز الكتروني بالعراق، أمس السبت، وتم رصد فيديو يكشف لحظة اعتقال المبتز من قبل رجال الأمن، بعد أن امتهن ابتزاز الفتيات مدة 11 عاماً.

واعترف المبتز على نفسه بعدما قام بتمثيل الحب على فتاة ووعدها بالزواج، قام بتصويرها ومن ثم هددها بفضح أمرها، وأنه لم يخلصها منه إلا الموت، حتى أن الفتاة أعصابها انهارت وقامت بالانتحار مع مسمع أذنيه.

الحيلة المتبعة

كان الشاب، يتقرب من الفتاة، حتى حتى تقع في فخه، ترسل صورها الحميمية، وهي بملابس مكشوفه، أو تقوم بالتجرد من ملابسها أمام الكاميرا، وهو يشاهدها عبد الشاشة الكمبيوتر، ثم يقوم بتصويرها في مقطع فيديو من دون أن تدري، ومن بعدها يبدأ بتهديدها، مبتزا براءتها لتزوده بالمال.

وقال المبتز في سؤال من المحقق، كيف تقنعها بإرسال الصور، أجاب: "أوعدها بالزواج سيدي، وهي تثق بي وتصدقني، وترسل لي الصور".

والجدير أن الجهاز الأمني نفسه، اعتقل عراقيا آخر، امتهن أيضا الابتزاز الإلكتروني على الفتيات، وبث فيديو عن اعتقاله في قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب" يوم 12 مارس الماضي، معترفاً إنه وعد إحدى الفتيات بالزواج ثم ابتزها بصورها الشخصية، لتدفع له مبالغ طلبها.

العربية