البوابة 24

البوابة 24

فيديو: أثناء تحكيمه.. لحظة تعرض حاكم مباراة للضرب

ضرب حكم مباراة
ضرب حكم مباراة

كشف فيديو عن تعرض حكم مباراة كرة السلة للفتيات، للضرب على يد مجموعة من الأشخاص من بينهم لاعبة، خرج الحكم من الشجار مصابا بلكمات وركلات في أنحاء متفرقة من جسده.

قام متفرجاً ولاعبة وهما في مركز Pacers Athletic Center الرياضي، القائم في مدينة Westfield بولاية انديانا الأميركية، بدءا بضرب الحكم.

متفج هو السبب

في تفاصيل الواقعة اقتربت المباراة من نهاية ربعها الأول عندما وصفت الحكم خطأ فنيا على فريق "بايلور" المحلي لكرة السلة، فاغتاظت مدربة الفريق.

بدأ الموضوع بالأول تلاسنا ومن ثم تلاه شجار، ثم حصار للحكم، ويعود ذلك بسبب شق متفرج طريقه إلى الملعب وبدأ في تصوير الحكم بالفيديو بهاتفه المحمول، ويبدو أنه قال عبارة مسيئة للحكم، وبثوان معدودات بدأ الاعتداء الجماعي على الحكم، بحسب العربية.

كما انضم شخصاً أخر فجأة إلى الشجار، بينما حاول آخرون فصل المتعاركين بلا جدوى، ثم رفع المتفرج الحكم عن الأرض، وقلبه أرضا، وعندها شرعت لاعبة من "بايلور" وسددت إلى الحكم لكمة قوية قبل أن ينهال آخرون على الحكم الذي لم يعد يظهر، لكثرة عدد المتكاتفين عليه بضرب من كل جانب.

موقف الشرطة

والجدير أن شرطة المدينة، تحقق في الواقعة، ورجت الشرطة أن يكون السبب هو والد إحدى اللاعبات، حيث راح يصوّر ما يجري بهاتفه المحمول، فتلاسن مع الحكم بعد أن قال له كلاماً مسيئا.

العربية