البوابة 24

البوابة 24

ريال مدريد في مأزق.. نجم الفريق مصاب بـ"كورونا" قبل المواجهة النارية

رئيس ريال مدريد ومدرب الفريق
رئيس ريال مدريد ومدرب الفريق

فلسطين- البوابة 24
كشف نادي ريال مدريد الإسباني تفاصيل جديدة عن إصابة نجمه الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي بفيروس كورونا، قائلًا أن اللاعب تعرض للإصابة بالوباء التاجي قبل  ساعات من مواجهة فريق قادش ضمن "الليغا".

وفي بيان له أوضح نادي ريال مدريد أن مسحة اللاعب فيدي فالفيردي جاءت إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كوفيد-19 الذي أجري له اليوم".

غياب فالفيردي عن لقاء قادش في الدوري الإسباني

و بإيجابية مسحة كورونا تأكد غياب فالفيردي عن لقاء قادش، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني "الليغا".

جدير بالذكر أن عدد من اللاعبين تعرض مؤخرًا للإصابة بفيروس كورونا من بينهم قائد الفريق سيرخيو راموس والفرنسي رافائيل فاران، يذكر أن قادش فجر مفاجأة مدوية في مباراة الذهاب حين تغلب على ريال مدريد في عقر داره بهدف دون رد.

Ezgbv7RXMAALC_V.jpg
 

موقف رئيس ريال مدريد  من عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق

أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، موقفه من عودة كريستيانو رونالدو إلى الفريق مرة أخرى والتعاقد مع كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان،قائلًا أن التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي، يحتاج إلى الكثير من التغيير.

وتحدثت تقارير عن رصد ريال مدريد ميزانية كبرى للتعاقد مع النجم الفرنسي مبابي لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

أما عن رونالدو فقال بيريز أنه لا يمكن انتقال رونالدو لريال مدريد مرة أخرى أنه شيئ من المستحيل، لكنى أحبه وقدم للنادي الكثير، ولكن عودته غير منطقية.

وتحدثت تقارير عن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد مرة أخرى بعدما أخفق اليوفي في تحقيق دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي ورغبة النادي في إنهاء راتبه الضخم.

وكالات