البوابة 24

البوابة 24

فيديو: مدحت العدل يعلن رفضه العمل مع محمد رمضان

محمد رمضان ومدحت العدل
محمد رمضان ومدحت العدل

صرح السيناريست مدحت العدل عن رفضه العمل مع الفنان المصري محمد رمضان، من خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة المصرية ايناس الدغيري، عبر قناة "القاهرة والناس".

ويأتي السبب بحسب تصريح مدحت العدل بسبب تدخّل محمد رمضان في أعمال الكتابة، وكشف مدحت العدل من خلال البرنامج أنه اعتذر عن كتابة "نسر الصعيد" لتدخلات محمد رمضان في أعمال الكتابة، رافضاً أن يكون العمل بهذه الطريقة.

وفي سياق الحلقة استنكر مدحت العدل موقف نقابة المهن التمثيلية وطريقتها في التعامل مع أزمة محمد رمضان، وصورته مع الاسرائيلي، وتنازلها عن موقفها فيما بعد يقول: "هذه سقطه نقابية يا إما تأخذ موقف وتبقى قده يا متخدوش، وكان يجب على محمد رمضان احتراماً للنقابة أن يتقدم باعتذار لها".

وأعلن مدحت العدل في حال عمل نقيباً في نقابة المهن التمثيلية أنه لن يلغي الرقابة على الأعمال الدرامية.

والجدير أن مدحت العدل أشار إلى مشكلة والتي تكمن في الكتابة الأعمال مع تأكيده بأن مصر لديها مخرجون ومنتجون وممثلون جيدون، بينما قلّما نجد كاتباً جيداً متعدد الثقافات، والكتابة عملة نادرة.

والجدير أن مدحت العدل هذا العام لم يدخل السباق الرمضاني في كتابة أي عمل، معلناً في وقت سابق من خلال برنامج الإعلامية لميس الحديدي، أنه يسخر كل جهوده من أجل خدمة نادي الزمالك هذا العام.

برنامج شيخ الحارة والجريئة